الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

مجموعة متكاملة من الحلول المكتبية وأنظمة التصوير الرقمي

يتم عرض مجموعة متكاملة من حلول الطباعة وأنظمة التصوير الرقمي خلال معرض (جيتكس دبي 2004) من خلال شركة (إبسون)، وسينقسم جناح (إبسون) في معرض (جيتكس دبي 2004) إلى مناطق متخصصة تشمل (حلول الأعمال)، و(الأجهزة متعددة المهام)، و(طابعات الصور)، و(أجهزة المسح الضوئي)، و(حلول استوديوهات الصور المنزلية)، و(الحلول الاستهلاكية) و(طابعات الليزر)، و(الطابعات كبيرة الحجم)، و(أجهزة العرض الضوئي).
وستشهد منطقة (حلول الأعمال تقديم قائمة من الأنظمة المخصصة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والتي تشمل طابعات الليزر والطابعات النافثة للحبر والأجهزة متعددة المهام والطابعات كبيرة الحجم وأجهزة المسح الضوئي المتطورة)، كما سيتم تقديم عروض توضيحية للوظائف والقدرات المتضمنة في الطابعات كبيرة الحجم التي توفر نتائج طباعة واضحة وعالية التركيز إلى جانب إمكانية الطباعة بدون حواف على كافة جوانب وسائط الطباعة.
وستضم منطقة (الأجهزة متعددة المهام) مجموعة متنوعة من الحلول لتي تتناسب مع الاحتياجات النوعية لمختلف قطاعات المستخدمين بما فيها الطرازات الأساسية (entrylevel).
وسيتم عرض الطابعات النافثة للحبر (ستايلس فوتو) (Stylus Photo) المزودة بنظام أحبار ذي 4 ألوان أو 6 ألوان.
وتستهدف هذه المجموعة من الطابعات النافثة للحبر المستخدمين الراغبين في الحصول على نتائج عالية الجودة عند طباعة مختلف أنواع المستندات بما فيها النصوص في نمط الطباعة باللون الأسود فقط أو الصور والمستندات الملونة عالية الجودة والتركيز.
وضمن منطقة (أجهزة المسح الضوئي), ستقوم الشركة بعرض الأجهزة التي تدعم وظائف وتقنيات إزالة تشوهات الصور وشرائط الأفلام القديمة إلى جانب الحلول المخصصة لمسح الصور وشرائط الأفلام متوسطة المقاس.
ويتوقع ان تحظى منطقة (استوديوهات الصور المنزلية) بإقبال زوار معرض جيتكس دبي, حيث ستقوم (إبسون) بتسليط الضوء على جهودها المتواصلة في مجال تطوير جيل جديد من حلول التصوير الرقمي المتكاملة لخدمة هواة التصوير والمستخدمين المنزليين.
وتسمح هذه الكاميرات الرقمية بطباعة الصور بشكل مباشر بدون الحاجة لتشغيل جهاز الكمبيوتر، ويستطيع مستخدمو هذه الحلول الحصول على صور بغرض طباعتها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو توجيهها لمختلف التطبيقات المعلوماتية مثل
المواقع الإلكترونية، كما ستعرض (إبسون) مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية لخدمة المستخدمين المنزليين والمكاتب الصغيرة ضمن منطقة (الحلول الاستهلاكية).
وتضم هذه المنتجات الطابعات النافثة للحبر وطابعات الليزر الاقتصادية وأجهزة المسح الضوئي وأجهزة العرض الضوئي والتي يمكن الاستفادة منها في مجال التطبيقات الترفيهية المنزلية والمؤسسات التعليمية وقاعات الاجتماعات.
وستشهد منطقة (طابعات الليزر) الكشف عن قائمة واسعة من طابعات الليزر من مجموعة (آكوليزر) (AcuLaser) التي تقوم بعمليات الطباعة الأحادية اللون والملونة، وضمن منطقة (الطابعات كبيرة الحجم), ستعرض (إبسون) مجموعة من الطابعات من المقاسات 24 بوصة و44 بوصة، وتوفر هذه الحلول تركيزاً يُقدر بـ2880*1440 نقطة محسنة في الإنش, حيث تعتمد على تقنية الأحبار (آلترا كروم) (UltraChrome) بسبعة ألوان.
وتعتبر هذه الأجهزة في مجال طباعة لافتات المعارض ولوحات نقاط البيع وتطبيقات (كاد) (CAD) و(جي. آي. أس) (GIS) واللوحات الفنية والصور ونماذج الطباعة.
كما سيتم الكشف عن أجهزة العرض الخلفي (rear projection) وأجهزة عرض السينما المنزلية (Home Cinema projectors).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved