الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

طرح مجموعة جديدة من الهواتف الرقمية اللاسلكية
* إعداد طارق راشد:

أعلنت شركة يوروتيليكوم EuroTelecom المتخصصة في صناعة المعدات السلكية واللاسلكية أنها تعتزم طرح مجموعة جديدة خلابة من الهواتف الرقمية اللاسلكية بمعرض جايتكس 2004 القادم المزمع عقده في الفترة الواقعة بين 3 و 7 أكتوبر، 2004م، في مركز التجارة العالمي بدبي.
وتركز مجموعة هواتف شركة يوروتيليكوم، المعروفة أيضاً بشركة ecom، على تلبية حاجات كل من بيئة العمل والبيئة المحلية، وتوفر اتصالات غاية في النقاء، وتتسم بالفورية والسهولة باستخدام أحدث ما توصلت إليه تقنية الاتصالات الرقمية اللاسلكية المحسنة.
ويقول الأستاذ أديب عقاوي، المدير العالم للشركة: (لقد بدأت الاتصالات الهاتفية اللاسلكية تحظى بأهمية هائلة في عالم التكنولوجيا المتقدمة حالياً، حيث صار التنقل الدائم وشبكات الاتصالات المستمرة دون انقطاع ذات أهمية هائلة بالنسبة لبيئة العمل الناجح.
وإن الهواتف اللاسلكية الخاصة بنا قائمة على تقنية الاتصالات الرقمية اللاسلكية المحسنة، وهي عبارة عن تقنية لاسلكية رقمية نشأت بدايةً في أوروبا، ثم توسعت على مستوى العالم على الصعيدين التجاري والجغرافي).
وتعد تقنية DECT عبارة عن معيار للوصول اللاسلكي الرقمي المرن للاتصالات اللاسلكية في بيئات العمل والمعيشة والأماكن العامة، تحديث لنظام جي إس إم النظام العالمي للهواتف المحمولة.
وتعتمد هذه التقنية على تقنية الوصول اللاسلكي وتتسم بالتوافق مع غيرها من الشبكات أمثال شبكة التحويل الهاتفي العام، وشبكة الخدمات المتكاملة للشبكة الرقمية، وشبكة جي اس ام، النظام العالمي للهواتف المحمولة، وغيرها من الشبكات.
ويمكن تسخير هذه التقنية على اعتبار أنها مقياس ركيزته الصوت للاتصال اللاسلكي، لوصلة بيانات لاسلكية.
وفي ظل مجموعة هواتف الشركة القائمة على تقنية DECT، لن يضطر المستخدم للاعتماد على الهواتف المحمولة للاستفادة من تلك الخدمات المتميزة المرتبطة بتقنية الهواتف المحمولة، فنفس المميزات بما فيها وظائف خدمة الرسائل القصيرة، والتراسل متعدد الوسائط، وخدمة إظهار هوية المتصل، وخدمة تقييد هوية الخط المتصل، وسجل الهاتف، والتعليمات متعددة اللغات، وغيرها من المميزات ستتاح للمستخدم على هاتفه اللاسلكي المنزلي أو العملي.
بالإضافة إلى ذلك؛ فإن خواص هواتف الشركة المتعددة المتطورة سمحت أيضا للأنظمة اللاسلكية القائمة على تقنية DECT بأن تلعب دوراً محورياً في التطورات السلكية واللاسلكية مثل المرور الصوتي، ومرور الوسائط المتعددة، والوصول إلى الإنترنت، بالإضافة إلى توفير اتصال لا غبار عليه بغير ذلك من الخدمات الثابتة واللاسلكية مثل نظام GSM وISDN.
وتتسم مجموعة هواتف شركة يوروتيليكوم تصميمات حديثة تجمع بين الشكل والألوان العصرية والجودة المثالية في آنٍ واحد.
والهواتف مصممة بحيث تلبي المتطلبات الضرورية المتزايدة لعالم اليوم، كما أنها تشتمل على اكسسوارات وخصائص تتماشى مع أحدث بروتوكولات الوسائط المتعددة.
وتجدر الإشارة إلى أن زوَّار معرض جايتكس 2004 بوسعهم أن يعاينوا منتجات الشركة في القاعة الثانية، المنصة N22.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved