الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

بريطانيا وأضخم مشاركة لها في المعرض
تشارك المملكة المتحدة في معرض جيتكس لهذا العام بأكبر عدد من الشركات البريطانية في تاريخ المعرض، حيث تشارك بحوالي 58 شركة فيما تعد السابقة الأولى من نوعها في تاريخ المعرض. وجدير بالذكر أن هذه الشركات، وبفضل الدعم الذي تقدمه من هيئة التجارة والاستثمارات البريطانية، سوف تشكل في معرض جيتكس أكبر جناح تشغله دولة واحدة.. كما أن حوالي 50% من هذه الشركات تشارك في المعرض لأول مرة.
وحول أهمية جيتكس بالنسبة للشركات البريطانية يقول مارك بيرشال، مدير المعارض التجارية الدولية: (لا يمكن لأحد أن يختلف على أن جيتكس يعتبر من الأحداث الرائدة في العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات، كما أنه يعتبر من أنجح المعارض التقنية في منطقة الشرق الأوسط. لقد تم تأسيس هذا المعرض لا ليكون أهم معارض الكمبيوتر والاتصالات فحسب، ولكن ليخدم بيئة العمل كافة). ويضيف بيرشال: (إن أحداثاً كهذه هي التي تضخ الدماء في شرايين صناعة التكنولوجيا والأجهزة الحديثة في العالم؛ ذلك أنها تمتلك القدرة على توليد فرص جديدة للأعمال والمشروعات. ولا شك أنها تعتبر المصدر الرئيسي لانتعاش السوق العالمية خاصة بالنسبة للمستثمرين الجدد. وبشكل عام فإن المشاركة في مثل هذه المعارض تُمكننا من إدراك مدى أهمية التكنولوجيا الانجليزية وما أحرزته من تقدم).
جدير بالذكر أن جناح الشركات البريطانية سوف يضم هذا العام شركات من اماكن متعددة في انجلترا ومنها (بطرس الدولية) وهي شركة استشارية متخصصة في خطوط الكتابة العربية وتقنيات الفنون الجميلة، كما تقدم حلولاً متكاملة لأنظمة الفواتير والشبكات اللاسلكية بالعربية. هذا بالإضافة إلى العديد من الشركات المتخصصة في الاتصالات والبيانات الرقمية، الى جانب شركات أخرى تعمل في مجال الشبكات والأقمار الصناعية والإلكترونيات بشكل عام. كما يشمل السرادق الخاص بالمملكة المتحدة عددا من الشركات المختصة ببيع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوال المتطورة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved