الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

تقنيات الشبكات في جيتكس 2004
* القاهرة مكتب الجزيرة عاطف عوض
يولي جيتكس دبي في دورته الحالية اهتماما كبيرا بتقنية الشبكات وخاصة الشبكات اللاسلكية ز وكان من الطبيعي أن يبرز في المعرض اللاعبون الكبار مثل سيسكو وثري كوم وفوجيستو سيمنز .
وتعمد سيسكو سيستمز إلي عرض نظام شبكة المعلومات الذكية IIN وهو نظام للشبكات المدمجة للمعلومات والصوت والفيديو. ويساعد IIN الشركات علي الإفادة من الشبكة كمساعد لإستراتيجيتها زيادة الإنتاجية وإسراع انسياب العمل .
وسوف تقدم سيسكو مجموعة الموجهات 1800، و 2800و3800 المدمجة التي سيتم عرضها لأول مرة في الشرق الأوسط من Cisco , تقدم أداء يفوق سبع مرات أكثر من المستويات الحالية. وهي مصممة لتتفق واحتياجات عملاء الأعمال الصغيرة والمتوسطة،
ومن ناحيتها ستعرض «ثري كوم» مجموعة من المنتجات الموجهة للمؤسسات، التي تضم مجموعة واسعة من المبدلات والمحولات ومنتجات التهاتف عبر بروتوكول الإنترنت ، والمنصات اللاسلكية المحدثة.
وتعقد «ثري كوم» خلال المعرض جلسات تثقيفية للعملاء فيما يتعلق باحتياجات الشبكات العاملة في المؤسسات , فضلا عن عرض الشركة في جناحها مجموعة من المحولات والمبدلات ذات الأداء الفائق وأجهزة الهاتف العاملة على الشبكة،إضافة إلى منتجات أمنية، ولاسلكية أخري .
أما مايكروسوفت فسوف تعلن عن الإصدار التالي من خادم مايكروسوفت Microsoft SQL Server" المسمى ب Yukon" الذي يقوم، بالاعتماد على الإمكانات الكبيرة التي يوفرها خادم SQL Server 2000" بتزويد حلول إدارية متكاملة للبيانات مما سيوفر المزيد من الاعتمادية والحماية لبيانات المؤسسات وتطبيقات التحليل , وتسهيل استخدامها بمختلف أحجامها.
وسوف يتضمن جناح مايكروسوفت أيضاً خادم Windows server 2003" وأنظمة تشغيل الخوادم والعديد من المنتجات الخاصة بنظام Windows Server Systems .
وتوفر شركة لينك سيستم حلولاً عملية للشركات الصغيرة والمتوسطة كالمحولات الذاتية التحكم، والموجهات ومنتجات التخزين وحلول الشبكات الخاصة الافتراضية.
وخصصت «فوجيتسو سيمنز» قاعة لكبار الشخصيات, حيث سيقوم فريق من المتخصصين بتقديم عروض توضيحية لمنتجات الشركة وخاصة مجموعة الأنظمة الخادمة التي تعمل بنظام يونكس وتعتمد على تقنية أشباه الموصلات التي توفر مستويات أداء أعلى بمعدل 35% .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved