الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

حلول جديدة لإدارة الوثائق والمحتوى لمؤسسات الأعمال الكبرى
من المقرر أن يتم الكشف عن مجموعة واسعة من الحلول المتطورة خلال معرض جيتكس دبي 2004 وذلك من خلال مشاركة (فايل نت)(FileNet)، وتأتي مشاركة الشركة في هذا الحدث السنوي المهم بالتعاون مع شركائها (ايبلا لاستشارات الكمبيوتر) EBLA Computers Consultancy وشركة (الخليج للكمبيوتر) (Gulf Computers) وشركة بلازمون داتا Plasmon Data.
وسيتم تسليط الضوء على الارتباط الوثيق بين حلول أنظمة التخزين وإدارة المحتوى.
كما ستتاح لزوار المعرض فرصة الاطلاع على أهمية تبني حلول إدارية واتممة الإجراءات في مؤسسات الأعمال الكبرى Business Process Management، بوصفها من الأنظمة التقنية التي تساهم في أتممة إجراءات العمل والارتقاء بكفاءة العمليات في مؤسسات الأعمال.
كما ستقوم الشركة بتقديم العروض التوضيحية التي تتناول كيفية تكامل المحتوى وإجراءات العمل مع تطبيقات الأعمال المختلفة مثل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP وإدارة علاقات العملاء (CRM).
كما سيتم عرض مجموعة الخصائص والإمكانيات التي توفرها حلول (فايل نت بي 8 3.0) FileNet 3.08 في مجال إدارة الوثائق والمحتوى لمؤسسات الأعمال الكبرى. وتحرص الشركة على تقديم خدمات الدعم لكافة مؤسسات الأعمال من خلال تكامل إجراءات العمل المتاحة عبر قائمة حلول إدارة الوثائق والمحتوى التي توفرها (فايل نت) والتي تشمل حلول (إدارة المحتوى Content Management) وحلول تعاون فريق العمل (Team Collaboration) وحلول (إدارة النماذج) (Forms Management) وحلول (إدارة الصور) (Image Management) وحلول (إدارة محتوى الويب) (Web Content Management) وحلول (إدارة السجلات Records Management).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved