الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

حلول (أوتو كاد) من (فيليكس)
أعلنت شركة (فيليكس جي إم بي إتش برلين) Felix GmbH Berlin اليوم أنه ستكون حاضرة في جناح شركة إنتل خلال معرض دبي جيتكس 2004 حتى تتمكن من عرض نسخة CAD anywhere من خط برنامج PowerCAD الذي يمكن استخدامه مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة الشخصية.
وتمثل هذه المشاركة من جانب شركة (فيليكس جي إم بي إتش برلين) Felix GmbH Berlin الأولى من نوعها في هذه المنطقة، الأمر الذي يتيح الفرصة أمام مستخدمي تكنولوجيا المعلومات التعرف إلى خط منتجات PowerCAD الموجهة نحو أعمال البناء والمسح والنفط وصناعات بناء السفن.
وتتطلع شركة (فيليكس) تتطلع إلى جذب اهتمام المهندسين المدنيين والمعماريين والحرفيين وكافة
فئات المهتمين بالتقنيات المحمولة. ويضيف غرابرت: (تعمل برامج فيليكس في بيئات الأجهزة المكتبية والدفترية إضافة إلى أجهزة كمبيوتر الجيب، كما تمت موافقة منتجاتنا كي تعمل مع منصات العمل التي تنتجها شركة إنتل، مثل معالج ( زيون Xeon ) و ( بنتيوم 4 Pentium 4) وتكنولوجيا (سنترينو Centrino) التي تم تطويرها من قبل إنتل خصيصاً للأجهزة المحمولة، ومن شأن هذه الخطوة أن تساعدنا في توفير القدر المطلوب من المرونة والجودة التي يحتاج إليها مستخدمو برمجيات (كاد CAD) ، لا سيّما أن احتياجاتهم للحلول المحمولة في تزايد مستمر). وتعمل شركة (فيليكس جي إم بي إتش برلين) Felix GmbH Berlin في مجال توفير البرامج والخدمات لأجهزة الكمبيوتر الدفترية الرائدة
عاملي السعر والأداء، والحلول اللاسلكية المحمولة الموجهة لقطاعات البناء والتصميم، وإلى جانب منتجات الأجهزة الدفترية، مثل برنامج PowerCAD Pro 6، فإن شركة (فيليكس) تقدم للسوق الحلول المحمولة مع برنامج PowerCADr CE. كما أن الشركة طرحت أول جهاز (كاد) متوافق تماماً مع برنامج (أوتو كاد AutoCADr ) الذي يعمل على بيئة نظام التشغيل (ويندوز Windows ) لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والدفترية المحمولة على حد سواء. ويشتمل ذلك على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الشخصية والأجهزة الدفترية والأجهزة اللوحية إضافة إلى أحدث نسخ من أجهزة كمبيوتر الجيب والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى، مثل Windows CE وWindowsCE. Net وWindows Mobile 2003.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved