الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

(باناسونيك) تطرح لوحات التلفزيون المسطحة وشاشة الكريستال السائل خلال معرض جيتكس دبي 2004
من المقرر أن تكشف (باناسونيك) ، عن مجموعة متطورة من لوحات التلفزيون المسطحة التي تدعم تقنيات البلازما (Plasma) و (شاشة الكريستال السائل) (LCD) , وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس دبي 2004 الذي ينطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي.
وتوفر هذه المنتجات الجديدة تجربة مشاهدة تلفزيونية منزلية فريدة من نوعها, حيث تجمع بين أحدث تقنيات الصوت والصورة والتصميم الأنيق.
وكانت (باناسونيك) قد أعلنت مؤخراً عن اعتمادها لاسم (فييرا) (VIERA) بالنسبة لقائمة منتجاتها من لوحات التلفزيون المسطحة. وتتوافر منتجات (فييرا) من لوحات تلفزيون (البلازما) في ثلاثة طرز تشمل (تي. أتش50 بي. في 30) (TH50PV30) بشاشة مقاس 50 بوصة, وهو الطراز المتقدم (HD) ضمن هذه المنتجات و (تي. أتش42 بي. إيه 30)
(TH42PA30) بشاشة مقاس 42 بوصة و (تي. أتش37 بي. إيه 30) (TH37PA30) بشاشة مقاس 37 بوصة من الفئة القياسية (SD) .
وتتوافر منتجات (فييرا) من لوحات التلفزيون التي تدعم تقنية شاشة الكريستال السائل في الطرازين (تي. أكس32 أل. أكس 1 أكس) (TX32LX1X) بشاشة مقاس 32 بوصة و (تي. أكس26 أل. أكس 1 أكس) (TX 26LX1X) بشاشة مقاس 26 بوصة, وهما من فئة الطرز المتقدمة.
وتكفل هذه الأجهزة الجديدة الحصول على صورة عالية الوضوح والجودة, حيث تتبنى حزمة من التقنيات المبتكرة التي قامت (باناسونيك) بتطويرها خصيصاً بعد أبحاث ودراسات مكثفة حول خصائص الإدراك البصري لدى الإنسان.
وتؤكد عملية طرح هذه المجموعة الواسعة من المنتجات على التزام الشركة بتعزيز عملياتها في قطاع لوحات
التلفزيون المسطحة.
وقال ياسويوكي شيميزو, مدير قسم الأجهزة السمعية والبصرية الاستهلاكية في شركة (باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق) : (نتوقع أن تحظى مجموعة منتجات (فييرا) بإقبال كبير في كافة أسواق أجهزة التلفزيون المسطحة في العالم, كونها تتمتع بمستويات أداء
وجودة صورة تفوق مثيلاتها من المنتجات المنافسة. وقمنا بتطوير اسم (فييرا) اعتماداً على الشعار (عصر جديد من الرؤية التلفزيونية) (new visual era) , والذي يعكس الإمكانيات الواسعة لهذه المجموعة من لوحات التلفزيون المسطحة لجهة الارتقاء بجودة المشاهدة التلفزيونية) .
وتدعم مجموعة منتجات (فييرا) أحدث تقنيات تحسين ومعالجة الصورة من (باناسونيك) لضمان حصول المستخدمين على مستويات أداء متقدمة سواء من لوحة العرض أو وحدات الصوت.
وتوفر تقنية (أل. أس. آي) (LSI) قدرات واسعة لمعالجة الإشارات التلفزيونية المختلفة, كما أنها تعتمد عدداً من حلول الشبكات المتقدمة. وتتبنى مجموعة منتجات (فييرا) حزمة من تقنيات الصوت والصورة والتوصيل المبتكرة.
ومن جهة أخرى, تمثل لوحات التلفزيون المسطحة (فييرا) إضافة هامة إلى الديكورات المنزلية الداخلية, نظراً لتمتعها بمظهر أنيق من خلال قاعدتها المركزية المقوسة وخطوط تصميماتها المبتكرة إلى جانب لونها الفضي الجميل. وعلاوة على ذلك, يتوافر الحامل الخاص بهذه الأجهزة كخيار إضافي, حيث يتكامل مع لوحات البلازما لتكوين وحدة مدمجة أنيقة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved