الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th January,2004 العدد : 52

الأحد 12 ,ذو القعدة 1424

الخيال الأخير للمرة الثانية عشرة

بعد ثلاث سنوات من الانتظار قدمت «سكويراينكس» عملاقة صناعة العاب الآربي جيه في العالم لعبتها السرية الضخمة «فاينل فانتسي 12» الحصرية على جهازالبلاي ستيشن الثاني.
«فاينل فانتسي 12»Final Fantasy XII تعتبر اللعبة الأولى من سلسلة فاينل فانتسي الأصلية التي لا يتم تطويرها على يد فريق «ساكاغوتشي» للتطوير (لاتعتبر فاينل فانتسي كريستال تاكتكس و اونلاين من السلسلة الأصلية)، فاللعبة من تصميم المخرج والمصمم الياباني الشاب «يا سومي ماتسونو» الشهير بلعبة «فيجرانت ستوري» وسلسلة «اوغر» ولا يوجد في فريق التطوير أي مصمم من المصممين المعروفين في سكوير بما فيهم فتى سكوير المدلل «تيتسويا نامورا».
وقصة اللعبة تحكي عن صراع بين الطبقات والأجناس المختلفة في عالم خيالي مما يقود إلى حرب ستدمر الإمبراطورية. المثير أن القصة ستحمل رؤية جديدة لا تقتصر على مجموعة من الأبطال فقط كما جرت العادة في العاب «فاينل فانتسي» السابقة، فاينل فانتسي الجديدة مختلفة عن الألعاب السابقة وتحوي اللعبة على نظام قتالي معقد جدا أكثر من النظام في فاينل فانتسي العاشرة.
وتتميز اللعبة الجديدة برسوم وعوالم مفتوحة هائلة الحجم هي بكل بساطة الأفضل لدى سكويراينكس
وفاينل فانتسي وتم فيها استغلال قدرات البلاي ستيشن الثاني إلى درجة لم نعهدها، حيث تبدو كافة الشخصيات حقيقية بشكل خيالي، التصميم الجديد للوحوش جيد و لم يخرج عن نطاق كلاسيكية سلسلة العاب «فاينل فانتسي» فيما تميزت العوالم الثلاثية الأبعاد من الإمبراطورية باختلافها عن السابق فدمجت بين أقصى الخيال والتطور والبدائية في مزيج لا تفعله سوى «فاينل فانتسي». اللعبة الجديدة ستصدر على البلاي ستيشن الثاني خلال الربع الأخير من العام المقبل 2004 في اليابان فيما قد تصل إلينا بنسخة أوروبية أو أمريكية في الربع الأول من العام 2005 م.
http://www.remal.com/upload/

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved