Telecom & Digital World Magazine Sunday04/02/2007 G Issue 194
حكومة الكترونية
الأحد 16 ,محرم 1428   العدد  194
 

ديفوتيم تدعم عملاءها

 

 

تعمل شركة ديفوتيم السعودية، عمل كمستشار للعديد من الجهات الحكومية في مجال الحكومة الإلكترونية، حيث إن إدارة علاقات العمل Business Relationship Management (BRM)، هي أولوية لكل رئيس تنفيذي من حيث المعلومات، تعديل سير النظام، التكاليف، النوعية والمخاطر التي تلحق بالعمل.

وحيث إن التخطيط الإستراتيجي هو مفتاح إدارة نظم المعلومات، تطور شركة ديفوتيم أساسيات دعم لعملائها، لتعريفهم بالبعد الإستراتيجي لنظم معلوماتهم، وتساعدهم على معرفة الموارد اللازمة لتطبيقها، وحيث إن التمويل هو القلب النابض الذي يحكم العلاقة ما بين إدارات التقنية، والقائمين على مشروعاتها، لذلك قدمت ديفوتيم حلولاً لتنظيم هذا المفهوم.

تأخذ شركة ديفوتيم على عاتقها مسئولية ترشيح مصادر نجاح المشروعات، كطرح العطاءات والتفاوض وتوقيع العقود، وما يميز خبرتها العالمية في دمج كل هذه العناصر لإنجاح المشروعات، وحيث إن قلة الخبرة في استغلال البنى التحتية تؤدي إلى تكاليف إضافية. تقوم الشركة بتطبيق أفضل الممارسات لتفادي ذلك.

وفي مراحل التسليم تقوم وبشكل مستمر بالتأكد من أن ما جرى تسليمه قد تم حسب الشروط المتوقّعة، وبتطبيق الحلول التقنية لأتمتة هذه الإجراءات وجعلها أكثر دقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة