Telecom & Digital World Magazine Sunday04/02/2007 G Issue 194
تكنولوجيا
الأحد 16 ,محرم 1428   العدد  194
 

طابعة بوزن الريشة

 

 

أضافت سوني المزيد إلى رصيدها في عالم الطباعة بطرحها للطابعتين DPP-FP55 وDPP-FP35 اللتين تندرجان ضمن فئة طابعات الصور الصغيرة. وتتميز هاتان الطابعتان بوزنهما الخفيف الذي لا يتجاوز كيلوغرام مع أبعاد صغيرة نسبياً، وتضمن مجموعة الألوان الكبيرة المستخدمة في الطباعة التي يصل عددها إلى 7.61 مليونا لون والحصول على صور بألوان براقة، ولا سيما مع وجود ورقة التصفيح الواقي التي تغطي الصورة لتحميها من بهتان الألوان والاصفرار والتشويه بسبب لمسات الأصابع والغبار وأشعة الشمس، كما أن الصور مقاومة للماء لمزيد من الحماية.

توفر طابعة DPP-FP55 شاشة بتقنية TFT بقياس إنش، مع سرعة طباعة مقدارها 36 ثانية للصورة الواحدة بحجم البطاقة البريدية، وتوفر هذه الطابعة خيارات منوعة للمعالجة السريعة للصور مثل إضافة المؤثرات الخاصة وطباعة فهرس الصور وتخفيف احمرار العينين. واعتماداً على منفذ بتقنية بيكت بريدج فإن من الممكن طباعة الصور من الكاميرا مباشرة، كما يمكن وصل بطاقات الذاكرة المختلفة عبر المنفذ الذي توفره الطابعة للطباعة من هذه البطاقات بشكل مباشر.

أما طابعة DPP-FP35 فتستهدف الباحثين عن طابعة ذات سعر معقول، وهي مجهزة للطباعة مباشرة من الكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو التقليدية، كذلك يمكن وصل بطاقات الذاكرة المختلفة وطباعة الصور منها، وتستغرق هذه الطابعة77 ثانية لطباعة صورة بحجم البطاقة البريدية، ويتم التوصيل مع الكمبيوتر عبر منفذ الناقل العام، أما دقة الطباعة القصوى فتبلغ 300 × 300 بكسل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة