Telecom & Digital World Magazine Sunday04/03/2007 G Issue 198
هاكرز
الأحد 14 ,صفر 1428   العدد  198
 

إذا كنت تستخدم تكنولوجيا الاتصال السريع broadband عبر بالإنترنت، فلابد أن تدرك أن هذا النوع من الاتصال تسهل مهاجمته، وأن نظامك (أو أنظمتك) قد يكون عرضة للعديد من محاولات الاختراق، ولذلك لابد أن تتعلم كيفية الاستخدام الآمن للكمبيوتر، وكيفية تأمين اتصالك بالإنترنت، وكذلك كيفية تجنب حدوث فقدان أو تغيير لبياناتك وأنظمتك.

إن أعداداً متزايدة من مستخدمي الإنترنت، سواء في المنازل أو في المكاتب ...>>>...

تستعد eBay لتقديم طريقة تضمن الأمان لمستخدمي خدمة PayPal الذين يقومون بالدفع إلكترونياً، حيث تقوم بتزويدهم بجهاز يولد كلمة سر، مما يعد بزيادة الأمان لخدماتها المدفوعة على الشبكة.

وتشتمل هذه التقنية على كلمة سر تستخدم لمرة واحدة فقط، تتكون من شفرة ذات ستة أرقام تتغير هذه الشيفرة كل 30 ثانية ثم تصبح كلمة السر بدون قيمة بعد ذلك، وللعملاء الذين سيختارون استخدام هذه التقنية سوف يقومون بإدخال ...>>>...

أعلنت شركة متخصصة في مجال الحماية عن طرح نظام جديد للوقاية من التطفل الشبكي أطلق عليه اختصاراً اسم -CA HIPS- يقوم على أساس دمج برامج الحائط الناري المتقدمة, يتعقب عمليات التطفل ويعمل للوقاية منها, وهذا يسهم في حماية الشركات من التهديدات الشبكية المختلفة، ويمكن هذا النظام مؤسسات تقنية المعلومات من تنفيذ ممارسات السياسات الأمنية بسرعة وكفاءة عالية لجميع نقاط المستخدمين النهائيين فيها.

كما ...>>>...

للتواصل : hackers@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة