الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th May,2003 العدد : 19

الأحد 3 ,ربيع الاول 1424

«غلوك» مجاناً مع نسخة «المنزلقون عبر الزمن»

انتجت شركة هانبيت سوفت hanbit soft الكورية الجنوبية مسدساً ضوئياً Light Gun للبلاي ستيشن الثاني يعتبر بكل بساطة الاكثر دقة والاقرب الى الواقع حتى الآن والمسدس الجديد يحمل الرمز P228 وهو من نوع غلوك Glock 23 ( المسدس الذي لا يمكن لاجهزة المراقبة الكشف عنه). المسدس متوافق مع انظمة الغنكون على البلاي ستيشن الثاني وهو يرتبط بمنفذ الكمبيوترات الكفية بمقدمة البلاي ستيشن الثاني، ويعتبر هذا المسدس الضوئي وفقا لشركة هانبيت سوفت الكورية الاكثر دقة على الاطلاق بين كافة المسدسات الضوئية المتوفرة في الاسواق حاليا، ويتميز المسدس بمواصفات متوفقة منها زيادة مساحة نقطة التصويب (حجم الطلقة) بالاضافة الى اعادة تعمير مباشرة عبر الضغط على الزناد خلف المسدس، غير انه لا يتمتع بامكانية تحكم بعكس مسدس الغنكون من نامكو ولا يتمتع بأي مفاتيح لذراع تحكم الديوال شوك متواجدة عليه.
المثير في هذا المسدس انه يتطابق تماما مع مسدس الغلوك الشهير سواء في الحجم او الوزن ايضا، و تم توفير ميزة ارتجاج قوية تماثل ميزة الارتجاج التي تصاحب مسدس الغلوك عند الاطلاق منه وهذا يعني انه لا يصلح للصغار .
مسدس P228 سيتم توزيعه مجانا مع النسخة الخاصة من لعبة الرماية المنزلقون عبر الزمن TimeSplitters2 غير انه يباع منفصلا بسعر 40 دولاراً أمريكياً ايضا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
ساحة الحوار
قضية تقنية
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved