الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th June,2006 العدد : 165

الأحد 8 ,جمادى الاولى 1427

لخدمة المكاتب الصغيرة والمستخدمين المنزليين
مجموعة جديدة من أنظمة التخزين الشبكية
في خطوة تتيح للعديد من المستخدمين في المنازل والمكاتب الصغيرة سهولة حفظ وتبادل وأرشفة بياناتهم تم عرض مجموعة من أنظمة التخزين الشبكية WD NetCenter بسعة نصف تيرابايت وتزويدها ببرنامج خاص لأرشفة واسترجاع بيانات النظام. ويمكن استخدام أنظمة (دبليو. دي نت سنتر)، والتي طرحتها ويسترن ديجيتال، مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية(PC) أو أجهزة الكمبيوتر (ماك) (Macr) بخطوات مبسطة.
ويستطيع جميع المستخدمين ضمن بيئة العمل الشبكية في المنازل أو المكاتب الصغيرة الاستفادة من وظيفة الاعداد (إيزي لينك) (EasyLink) التي ابتكرتها (ويسترن ديجيتال) والتي تساهم في تقليص وقت الاعداد إلى أقل من خمس دقائق. وبالاعتماد على هذه الوظيفة، تعمل (دبليو. دي نت سنتر) كمحركات أقراص صلبة محلية لأي كمبيوتر يربط بالشبكة.
وبعدها يمكن للأفراد المصرح لهم بدخول الشبكة تبادل وأرشفة المحتوى الرقمي الخاص بهم. وتتميز واجهة تطبيقات برنامج أرشفة واستعادة البيانات (إي. إم. سي ريتروسبيكت إكسبريس 7,5) (EMC Retrospectr Express 7. 5 ) بمرونة الاستخدام، الأمر الذي يسمح للمستخدمين إعداد نظام دعم أوتوماتيكي شامل بسهولة.
وتتناسب وظيفة الاعداد، التي تتم بثلاث خطوات مبسطة، وخصائص حماية البيانات مع احتياجات المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين الأرشفة الكاملة أو التي تجري على مراحل وذلك بشكل أوتوماتيكي أو وفق جداول زمنية معينة.
كما تضمن الملفات المفتوحة للبرنامج وخصائص تشفير المعلومات للمستخدمين توفير الحماية الكاملة لبياناتهم.
وفي حال فشل عملية الأرشفة، تعمل خاصية استرجاع البيانات عند الأزمات على إنشاء بيئة وسيطة يستطيع المستخدمون من خلالها تخزين كافة الملفات واعدادات النظام.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved