الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th July,2004 العدد : 76

الأحد 16 ,جمادى الاولى 1425

موقع بارنز آند نوبل
www.barnesandnoble.com
يعتبر موقع بارنز آند نوبل أكبر مواقع بيع الكتب على الإنترنت وهو موقع فريد يتميز بالكثير من السمات التي تجذب المستهلكين في عصر التجارة الإلكترونية.
يتميز الموقع من حيث الشكل بالبساطة والجمال والنظام وسهولة التجوال داخله والوصول إلى الهدف المنشود على نحو لا يسبب أية مشاكل أثناء تصفح الموقع. على سبيل المثال يمكن الضغط على زر تصفح الموضوعات لكي تظهر الكتب الموجودة بالموقع حسب الموضوع مثل كتب السياسة والأدب والاقتصاد والجريمة والرعب والرومانسية والعلوم وروايات الخيال العلمي والكتب التي تتحدث عن أفريقيا وكتب التحف والآثار وكتب الفن والتصوير والعمارة وكتب السيرة والكتب الدينية وكتب الطبخ والطعام والمشروبات والصحة والرشاقة والتاريخ والحدائق والعناية بالمنزل والحيوانات الأليفة وكتب الفلسفة والعلوم الاجتماعية والرحلات وغيرها.
وهذه الفئات مقسمة بداخلها إلى فئات فرعية حيث تنقسم مثلاً كتب العلوم الاجتماعية إلى كتب تختص بقضايا المرأة أو المجتمع أو وسائل الإعلام أو علم الاجتماع وغيرها. بينما تتفرع كتب العلوم إلى الطب والتكنولوجيا والفلك والطبيعة والكيمياء والرياضيات وغيرها. وهناك طريقة أخرى لتقسيم الكتب إلى كتب تحولت إلى أفلام سينمائية والكتب الأكثر مبيعاً والكتب الكلاسيكية والكتب الحائزة على جوائز وكتب كبار الكتاب والكتب المنشورة فصولها الأولى وما إلى ذلك. وطريقة أخرى لتصفح الكتب أو للبحث في الموقع عن طريق نافذة البحث التي تترك لك عدة خيارات للبحث، مثل البحث عن اسم المؤلف أو اسم الكتاب أو رقم الإيداع أو أية كلمة يحتويها الكتاب وكل خيار من هذه الخيارات يلائمه غرض معين للباحث. وهناك طريقة أخرى لتصفح الكتب تتمثل في البحث في الكتب التي يوصي بها الموقع أو البحث في الكتب الصوتية أو الموجودة على هيئة ملفات إلكترونية أو الكتب الموجودة باللغة الإسبانية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved