الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th July,2004 العدد : 76

الأحد 16 ,جمادى الاولى 1425

سامسونج تكشف الستار عن رقائق الذاكرة الجديدة

سوف تعمل رقائق سامسونج الجديدة على تسهيل تحديات التصميم لمصنعي الجيل الثالث من الهواتف الخلوية التي تقدم صور فيديو رفيعة الجودة بالإضافة إلى مزايا الألعاب بشكل مصغر ومع استهلاك اقل للطاقة. وأضافت شركة سامسونج انه من خلال رقائق 1.1جيجابايت، يمكن تشغيل خصائص ثلاثية الأبعاد من خلال الهواتف النقالة.
وقالت شركة سامسونج للإلكترونيات يوم الأربعاء انها قامت بتطوير رقائق ذاكرة جديدة للأجهزة النقالة تصير سرعتها أربعة أضعاف الرقائق التقليدية، حيث كشفت سامسونج وهي اكبر مصنعة للرقائق في العالم يوم الأربعاء عن رقائق1.1جيجابايت DDR SDRAM تم تصنيعها خصيصا للهواتف النقالة أو أدوات المساعدة الرقمية الشخصية. ويتميز منتج سامسونج الجديد بعدة مميزات مقارنة بإصدارتها السابقة، مثل الحجم الصغير والاستهلاك المنخفض للطاقة، مما يجعله مثاليا لهواتف الجيل الثالث. وفي هذا النطاق، قال المتحدث الرسمي لشركة سامسونج سوف تعمل رقائق سامسونج الجديدة على تسهيل تحديات التصميم لمصنعي الجيل الثالث من الهواتف الخلوية التي تقدم صور فيديو رفيعة الجودة بالإضافة إلى مزايا الألعاب بشكل مصغر ومع استهلاك اقل للطاقة.
ومع إصدار رقائق 1.1جيجابيات، يمكن تشغيل الخصائص الثلاثية الأبعاد من خلال الهواتف النقالة وهو الأمر الذي كان يعتبر مستحيلا مع رقائق الهواتف النقالة السابقة بذاكرة 256 ميجابايت.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved