الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th July,2004 العدد : 76

الأحد 16 ,جمادى الاولى 1425

منصة القيادة الأفضل جي تي فورس بتوقيع سباركو

إعداد : عبدالله علي
تقدم (لوجيتيك) اليابانية منصة مقود القيادة الأكثر واقعية حتى الآن (جي تي فورس برو سباركو) بالتعاون مع شركة (سباركو) الإيطالية المتخصصة في عالم سباق السيارات. المنصة المطورة خصيصاً لسلسلة العاب (غران توريزمو) على جهاز البلاي ستيشن 2.
منصة القيادة الجديدة صنعت بالتعاون مع (سباركو) حيث إن مقعد السائق وعجلة القيادة متطابقين تماماً مع المقاعد وعجلات القيادة التي تصنعها (سباركو) الإيطالية، مما يعطي شعوراً ملتهباً عند القيادة خصوصاً إن كنت تملك (جي تي 4 برولوغ ) على جهازك، ويأتي المقعد وعجلة القيادة مع توقيع (سباركو) المميز ومع شعار غران توريزمو الازرق والأحمر. وتعمل المنصة الجديدة المكونة من عجلة قيادة، مقعد السائق ودواسات الوقود والفرامل بتقنية (جي تي فورس 2،5) ذات خاصية استشعار الجاذبية وقوة التحريك والتي تعد أقرب أنواع القيادة الافتراضية التفاعلية إلى الواقع حيث تستجيب إلى التحريك بمعدل أجزاء في الثانية وتتميز أيضاً بنظام الارتجاج في العجلة وعصا القيادة والدواسات مما يعطي واقعية لا مثيل لها في أي تجربة أخرى.
هذه المنصة الباهظة الثمن (نحو 140 دولار أمريكي) ستصدر في اليابان بنهاية شهر مايو على أن تصدر في السوق العالمية بعد توفر النسخة الأمريكية من لعبة السباق (غران توريزمو 4) إلا انه بالإمكان اللعب باستخدام هذه المنصة على العاب (غران توريزمو 3) و(غران توريزمو 3 كونسبكت).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved