الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th July,2004 العدد : 76

الأحد 16 ,جمادى الاولى 1425

ثلاث نسخ جديدة للبلاي ستيشن إكس

تصدر شركة سوني في يوليو النسخ الثلاث الجديدة من جهاز الألعاب الهجين بي أس أكس الذي يعتبر النسخة المعدلة بالكامل من جهاز البلاي ستيشن الثاني والمخصصة لتقديم خدمات الترفيه والسينما الرقمية المنزلية.
حيث قدمت سوني النسخ الثلاث الجديدة من جهاز بلاي ستيشن أكس PSX ضمن فئتينDESR5100 بنسختين مختلفتين وفئة DESR7100، النسخ الجديدة تعتبر تطوير من فئة 5000 و فئة 7000 الصادرتين منذ ديسمبر الماضي في السوق الياباني ، وستتميز الفئة 5100 بنسختين إحداهما فضية محدودة الكمية. سعر النسخ الجديدة يتراوح بين 900 دولار إلى 1200 دولار أمريكي. وحصلت الأجهزة الجديدة على ترقية شاملة طالت برنامج ونظام التشغيل الأساسي، خدمة التصفح وخدمة البلاي ستيشن بروندباند الخاصة بالحصول على آخر الأخبار والفيديو من موقع سوني ، ترقية نظام التشغيل الخدمي للوظائف والبحث عن القنوات واستعراضها، فيما كان التعديل الأهم في نظام الدي في دي الذي عدل بالكامل ليعمل على تشغيل كافة أنماط الدي في دي المعروفة حالياً ويعرض الفيديو بطريقة الواقع الافتراضي إضافة إلى إمكانيات جديدة للتسجيل الفوري من محطات التلفزة على القرص الصلب أو الدي في دي، وأخيراً تعديل نظام البحث لبطاقات الذاكرة والصور الرقمية.
الترقية الجديدة في جهاز بي أس أكس تعتبر مهمة جداً لرؤية سوني للجهاز، حيث تم تحويل البي أس اكس إلى محطة متكاملة للترفيه المنزلي ، بالطبع سيكون علينا انتظار شتاء هذا العام للحصول على النسخة الأوروبية أو الأمريكية من البي أس أكس.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved