الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th July,2004 العدد : 76

الأحد 16 ,جمادى الاولى 1425

الشيطان ربمايبكي لثالث مرة!!

رسمياً قدم المصمم الياباني وفتى كابكوم الذهبي (تسيوشي تاناكا) لعبة الرعب والإثارة الجديدة (ديفل مي كراي 3) الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة التي بدأت في نهاية العام 2001 م على جهاز البلاي ستيشن الثاني و لنهاية العام 2004 م.
الجزء الثالث من اللعبة المنتظرة (ديفل مي كراي) التي تعتبر في جزأيها الأول والثاني أكثر العاب كابكوم مبيعاً وشعبية على جهاز البلاي ستيشن 2 سيتميز بالكثير وبأنظمة معدلة بالكامل إضافة إلى طريقة لعب مختلفة كلياً عن كل ما تم تقديمه في السلسلة وفي العاب الرعب والإثارة المختلفة.
ترتكز اللعبة الجديدة على محرك جديد سيوفر قدرات رسومية وحركية وفيزيائية هائلة للعبة، وسينافس محركات كابكوم الرسومية الثلاثة الشهيرة (اونيموشا 3)، (ريزدنت ايفل 4) و(كاوس ليغون).
اللعبة تعتمد على الطابع العصري سواء في تسريحات وملابس بطل اللعبة (دانتي) أو في الأساليب القتالية الجديدة بالسيف أو الأسلحة النارية، والمثير أن اللعبة ستقدم بعض الخصائص الموسيقية حيث يمكن استخدام الجيتار وصندوق الموسيقى احياناً. وبخلاف الجزء الأول والثاني فلن يكون التركيز على نوعية واحدة من المراحل حيث سيتم المزج بين المراحل المفتوحة والمغلقة مع التركيز على الألغاز وللشخصية المساعدة في هذه اللعبة دور كبير، وستلعب الممثلة الأمريكية (ستيفني تشيفا) دور البطولة النسائية في (ديفل مي كراي 3) علماً أنها ستؤدي أدوارها الحركية الملتقطة بالكمبيوتر بنفسها.
سيتم تقديم قصة أفضل مع حوارات أطول بين الشخصيات وأحداث اللعبة ستقدم ضمن مشاهد مطولة، هذا بالإضافة إلى وجود مشاهد قتالية خاصة في اللعبة سيتكفل بصنعها المخرج الياباني (ريوهي كيتمورا) وهو المخرج الذي قام بإخراج مشاهد القتال في لعبة (ميتل جير سوليد توين سنيكس).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved