الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th September,2005 العدد : 130

الأحد 30 ,رجب 1426

(فايل نت) تسلط الضوء على أحدث منتجاتها خلال معرض جيتكس دبي 2005
ستسلط (فايل نت) (FileNet) الضوء على مجموعة من أحدث منتجاتها، وذلك خلال معرض جيتكس دبي 2005 الذي ستنطلق فعالياته خلال الفترة من 25 ولغاية 29 سبتمبر أيلول المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.
وستعرض (فايل نت)، قائمة من منتجاتها المتطورة التي تشتمل على حلول إدارة البريد الإلكتروني وحلول إدارة السجلات وحلول إدارة فريق العمل ومنصة (بي 8 3.
5) (P8 3.5) وحلول (إنتربرايس ريفيرينس آرجيتيكتشور).
وقال كارلو ستيلاتي، نائب رئيس شركة (فايل نت) في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: (يمثل معرض جيتكس منصة مناسبة تسمح لنا بالتواصل مع مجموعة واسعة من المتخصصين في قطاع تقنية المعلومات ومتخذي القرارات. وسنحرص على اغتنام فرصة مشاركتنا في هذا الحدث لتعزيز وعي الزوار من كافة أنحاء المنطقة بقائمة منتجاتنا الجديدة التي تعتبر حلاً ملائماً يساعد المؤسسات على تنظيم سير العمليات وأتمتة الإجراءات.
وبالتعاون مع شركائنا سننظم عدداً من النشاطات والعروض العملية التي ستتيح للزوار فرصة الاطلاع عن قرب على الخصائص المتقدمة التي تتميز بها منتجاتنا).
وتسمح حلول إدارة البريد الإلكتروني سهولة تجميع وتنظيم ومراقبة واسترجاع وتبادل والاحتفاظ بمحتوى البريد الإلكتروني بغية الارتقاء بكفاءة العمليات وضمان تجنب مخاطر تعارض الأنظمة.
وتم تصميم حزمة حلول إدارة السجلات من (فايل نت) لتوفر دورة عمل متكاملة لإدارة السجلات ابتداءً من عملية تكوين هذه السجلات وصولاً الى مرحلة إعادة تنظيمها أو إتلافها. وتعتمد هذه الحلول على وحدة تخزين موحدة ومتكاملة وقابلة للتدرج بدرجة عالية.
كما أنها تتميز بقدرتها على ضمان توافق الأنظمة المعلوماتية إضافة إلى تنظيم وتخزين وسرعة استرجاع السجلات الرئيسية للمؤسسات.
ويعمل الإصدار الجديد من حلول إدارة المحتوى (فايل نت بي 8 3.5) على إدارة المحتوى متعدد الأنماط وأتمتة وإدارة إجراءات العمل إلى جانب تجاوز المشكلات الناجمة عن تعارض الأنظمة. وتتضمن حلول (فايل نت بي 8 3.5) وظيفة (خدمات توحيد المحتوى) (Content Federation Services) التي تعمل على إدارة أنواع مختلفة من المحتوى سواء ضمن وحدات تخزين (فايل نت) أو غيرها.
وتساعد هذه الوظائف العملاء على إدارة كافة أنواع المحتوى من خلال قائمة موحدة، مما يساهم في الارتقاء بفعالية الإجراءات فضلاً عن تقليص تعقد حلول تكنولوجيا المعلومات وترشيد النفقات.
وتعتبر حلول (إنتربرايس ريفيرينس آرجيتيكتشور) (Enterprise Reference Architecture) اختياراً مثالياً لتعزيز عمليات التخطيط المعلوماتي وتطبيق الأنظمة وتحديثها وصيانتها الأمر الذي يساهم في تقليل التكاليف وزيادة إنتاجية مهندسي الأنظمة ومطوري التطبيقات وفريق العمل المختص بدعم مراكز البيانات.
وتوفر هذه الحلول المتطورة إطار عمل مفصّل لخدمات برنامج (فايل نت بي 8) القابل للتدرج إضافة إلى العديد من المعلومات التقنية الأخرى.
وتهدف حلول إدارة فريق العمل التي تعتمد على تقنيات الويب إلى تعزيز التواصل بين أعضاء فريق العمل داخل المؤسسة، بالإضافة إلى مساعدة الأفراد على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الوسائل التي تعمل على تعزيز تعاون الفريق الواحد التي يأتي من بينها منتديات المناقشة والاجتماعات التي تتيح إمكانية تبادل المعلومات والآراء وتسريع الإجراءات فضلاً عن تخفيض النفقات وتعزيز إنتاجية الموظفين وضمان الحصول على رضا العملاء.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved