الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

حقق نجاحك مع مايكروسوفت
الصّور والفيديو وروعة الاستخدامات الجديدة -3!

 

 

* اجعل صورك ممتازة: ليس عليك استخدام برنامج منفصل لتحرير الصور. فبفضل Windows Photo Gallery تستطيع بسهولة إجراء تصحيحات أساسية على الصور كإزالة العين الحمراء والاقتصاص، وضبط اللون والتعرض للضوء، هذا ويدعم Windows Photo Gallery مهام تحرير الصور الفوتوغرافية العادية.

يحافظ Windows Photo Gallery على (الصورة الرقمية السلبية) الأصلية، بالتالي، حتى بعد تحرير الصورة وحفظها، تستطيع إعادتها إلى شكلها الأصلي.

* تغيير حجم الصور للبريد الإلكتروني: ما أن يتم تصحيح العيون الحمراء، حتى يصبح الوقت مناسباً لمشاركة الذكريات. من السهل إرسال صور بالبريد الإلكتروني إلى الأصدقاء والعائلة. ولكن كيف تحدد حجمها المناسب لإرسالها؟ لا ترغب بإرسال الصورة بالحجم الكامل، ما قد يصعّب على الأشخاص الآخرين تنزيلها!

في Windows Photo Gallery، ليس من الضروري أن تكون على علم بالأبعاد المناسبة بالبكسل أو أن تستخدم برنامجاً منفصلاً لتغيير حجم صورك. تستطيع ببساطة استخدام معالج إرسال الصور بالبريد الإلكتروني لضبط الصور تلقائياً إلى الحجم المناسب لإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

* قم بتغيير حجم صورك: إن الصور الرقمية ممتازة، ولكن أحياناً تُفضَّل الطباعة الفعلية التي يمكن وضعها في إطار وتعليقها على أحد جدران قاعة الجلوس.

الآن، صار من الأسهل طباعة الصور الفوتوغرافية بواسطة طابعتك الخاصة أو من خلال خدمة طباعة عبر الإنترنت.

مع Windows Vista، ألغيت عمليات البحث عبر قوائم الملفات لتحديد كيفية اختيار حجم الورق أو لتعيين خيارات أخرى للطباعة. يسهّل (معالج طباعة الصور الفوتوغرافية) طباعة الصور الجيدة النوعية. تستطيع أيضاً استخدام (معالج الطباعة من إنترنت) لإرسال صورك الرقمية إلى معالج صور بالتجزئة.

في حال لم تستخدم قط خدمة معالجة الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت، يسهّل عليك Windows Vista اختبار هذه الخدمة. تؤمن هذه الخدمات راحة كبيرة. تستطيع الطلب من محل معالجة الصور إعادة إرسال الصور لك، كما يمكنك إحضارها بنفسك. ويؤمن البعض الخدمة خلال ساعة واحدة. ليس عليك إرسال الصور إلى محل معالجة صور في منطقتك. فإذا كنت تقوم بإرسال صور معينة، فاختر محلاً مجاوراً لها، لكي تستطيع بالتالي إحضار الصور بنفسها والحصول عليها بسرعة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة