الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إتش بي) تعقد اجتماعها السنوي

 

 

أعلنت (إتش بي) الشرق الأوسط حديثاً عن انتهاء اجتماع (شركاء تقديم الخدمات المعتمدين السنوي)، بحضور شركائها المميزين من كافة أنحاء الشرق الأوسط.

وعقد الاجتماع الذي استمر يومين في الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة لتوفير الفرصة لشركة (إتش بي) وشركائها للالتقاء سنوياً وتوطيد علاقات العمل. وأتاح اجتماع هذا العام لِ(إتش بي) مشاركة استراتيجيات وخطط وبرامج النمو المستقبلية مع شركائها ومناقشة كيفية العمل لتحسين وتعزيز النتائج السنوية.

إضافة إلى ذلك، كشفت (إتش بي) النقاب عن خدمات جديدة لخادمات بليد blade وعرض معايير جديدة لقياس أداء خدمة الشركاء للعام المالي 2008م.

وقال المهندس علي التميمي، مدير قسم الخدمات التقنية في (إتش بي) الشرق الأوسط: (يمثل الاجتماع إقراراً بالتزام وإنجازات شبكة شركائنا المميزين، وكلنا ثقة بأن يسهم هذا الحدث في الارتقاء بشركاتنا إلى مستويات أرفع. نحن ب(إتش بي) فخورون للغاية بمشاركة عدد كبير من الشركاء في هذا الحدث. وأضاف: (نحن نسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المفصلة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا من أحدث تقنيات خادمات بليد Blade المخصصة لبيئات الأعمال المتطورة. وتوفر هذه الخدمات إلى جانب التقنية العصرية، منظومة شاملة يمكن الاعتماد عليها لتلبية أهداف العمل. نحن ب(إتش بي) نعمل باستمرار على توطيد العمل مع شركائنا لتحقيق أهداف النمو ورضا العملاء، ونتطلع قدماً إلى عاماً مميزاً آخر).

وشارك في الاجتماع 80 شريكاً مميزاً وكبار مسئولي (إتش بي) التنفيذيين، حيث شملت أجندة الاجتماع تدريبات لتكوين الفرق والاحتفال بنجاح الأشهر الاثني عشر السابقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة