الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(سوق. كوم) في السعودية

 

 

أعلن الموقع الإلكتروني (SOUQ.COM) الفائز بجائزة أفضل بوابة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن توسيع أعماله في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال بدء تقديم خدماته في المملكة العربية السعودية اعتباراً من أول أيام شهر رمضان المبارك بعد أن تم تجهيز الموقع بمواصفات تتناسب مع المستخدم في المملكة بحيث يفتح المجال لمستخدميه لطرح آلاف السلع للبيع عبر الإنترنت بدءاً من أجهزه الجوال والحاسوب والإلكترونيات والصحة والجمال، وصولاً إلى السيارات والعقارات.

وعلّق (رونالدو مشحور) الرئيس التنفيذي لموقع SOUQ.COM على هذا الحدث قائلاً: (ستكون إطلالة الموقع في المملكة العربية السعودية من الخطوات الأساسية والمحورية في مسيرة التجارة الإلكترونية للأفراد في المملكة، خصوصاً أن موقع سوق.كوم يقدم خدمات مميزة بتقنية حديثة ضمن منظومة وآلية مدروسة يتم إدارتها من قبل فريق من الخبراء الذين يتمتعون باحترافية عالية وخبرة مشهودة في مجال الإنترنت و إدارة مشاريع التجارة الإلكترونية).

من جانبه، أوضح (هيثم مسعود) مدير التسويق والعلاقات العامة: (ينفرد الموقع بتقديم الفرصة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية للتسوق من خلاله عبر شبكة الإنترنت، حيث يشكل سوق.كوم مجتمعاً إلكترونياً مميزاً يعنى بعمليات البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت ويتماشى مع النمو الحاصل في المملكة من ناحية زيادة عدد مستخدمي الإنترنت وتوفير الطرق الحديثة للدخول إلى الشبكة وتطور احتياجاتهم لتطبيقات محلية ضمن التوجه العام للحكومة والقطاع الخاص بدعم هذا المجال).

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق برنامج المزايدة على تذاكر سفر من وإلى مدينة جدة منذ شهر تقريباً، وذلك بالتعاون مع (طيران سما). وشهدت هذه المزادات إقبالاً كبيراً وواسعاً للراغبين بأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك، وهذه وهي المرة الأولى التي يتم فيها طرح بطاقات سفر إلكترونية في المملكة عبر مزاد باللغة العربية على الإنترنت.

يذكر أن التسجيل بالموقع مجاناً، وأن الأعضاء باشروا فعلاً عمليات البيع والشراء والاستفادة من خدمة الشحن المجاني ضمن سائر مدن المملكة. ويستطيع المستخدم الاختيار من بين عدة خيارات للسداد من بينها الإيداع المباشر في البنوك أو الدفع عند استلام السلع أو من خلال بطاقات مسبقة الدفع مثل بطاقة (وان كارد) وبطاقة (كاشيو) وبطاقات الائتمان مثل (فيزا) و(ماستركارد).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة