الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

إصدار جديد من (غلاس فيش)

 

 

أعلنت شركة (صن مايكروسيستمز) ومجتمع (غلاس فيش) عن توافر الإصدار الثاني من (غلاس فيش) الإصدار الأبرز من خوادم تطبيقات Java? Platform Enterprise Edition 5 وكذلك نظيرتها المدعومة تجارياً Sun Java System Application Server 9.1.

ويأتي إطلاق الإصدار الثاني من (غلاس فيش) بعد النجاح الواسع الذي حققه الإصدار الأول، إذ يأتي هذا الإصدار مُدعَّماً بالمزيد من المزايا الخاصة بالشركات، مثل السلسلة العنقودية، والتحكمية المتقدمة، والأدائية الاستثنائية.. كما توفر تطبيقات Sun Java System Application Server 9.1 خدمة ريادية تتمثل في اشتراكات سنوية ذات تكلفة مجدية للعملاء الذين يبحثون عن خدمة دعم فائقة.

وبفضل الإصدار الثاني من (غلاس فيش) لم يعد يتعين على العملاء أن يفاضلوا ويختاروا بين المصادر المفتوحة أو حزمة مزايا الشركات المتكاملة إذ يوفر هذا الإصدار أهم المزايا الضرورية من أجل عمليات نشر متدرجة وحاسمة.

وبإطلاقها الإصدار الثاني من (غلاس فيش) تكون صن مايكروسيستمز قد قللت إلى مستويات غير مسبوقة من تكلفة الرخصة والدعم اللازم لخوادم تطبيقات جافا المدعومة تجارياً.. ويمكن تنزيل الإصدار الثاني - من الموقع التالي: http://glassfish.java.net الذي يضم النسخة اللازمة لنظم التشغيل سولاريس ولينوكس وويندوز وماك أو إس إكس، حيث إن الإصدار متاح لكافة منصات البرمجيات الرئيسة.

ورحب مايكل جايزلر، مدير ممارسات البرمجيات في صن مايكروسيستمز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإصدار قائلاً: (يوفر غلاس فيش ونت بينز معاً منصة غنية بالمزايا الفائقة وذات تكلفة مجدية لتطوير وتنفيذ التطبيقات التي تلبي احتياجات الشركات إذ باتت الشركات اليوم تفضل البدائل مفتوحة المصادر مقارنة مع برمجيات البنية التحتية باهظة التكلفة والمحمية بحقوق ملكية، ومن المؤكد أن إصدار غلاس فيش - نت بينز يمثل خياراً موفقاً ومثالياً، خصوصاً عند اقترانه مع نظام تشغيل مفتوح المصادر مثل أوبن سولاريس أو لينوكس).

كما توفر صن مايكروسيستمز مجموعة متدرجة من خدمات دعم المطوِّرين لبرمجياتها التي تتراوح من دعم الحدث الواحد ووصولاً إلى خطط دعم المتطورين الشاملة.. ويمكن للمطوِّرين أن يرتقوا بمهاراتهم وقدراتهم بفضل المجموعة الواسعة من الحلول التدريبية وبرامج الاعتماد من أجل الاستفادة من أحدث التقنيات المتاحة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة