الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th December,2005 العدد : 141

الأحد 2 ,ذو القعدة 1426

اسم البرنامج: AceMoney

وظيفة البرنامج
برنامج يقوم بإدارة الحسابات الشخصية بسرعة وسهولة يدعم كل الأعمال إدارة محاسبة الأعمال الصغيرة وإدارة الميزانيات وإدارة الاستثمارات ومعرفة ما يتم افاقه
تمتع براحة الأعمال المصرفية
حجم البرنامج : 1.4 ميجا بايت
رقم النسخة : 3.8
سعر البرنامج : 30 دولاراً
البرنامج متوافق مع
Microsoft Windows 98 /ME/2000/XP/2003
البرنامج مشترك أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجاناً، وتلقى دعماً فنياً.
الموقع الرئيسي للبرنامج
http//www.mechcad.net
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيسي من خلال هذا الرابط مباشرة : http//www.mechcad.net/downloads/Ace MoneySetup.exe
القائمة الرئيسية للبرنامج
1- Back: من خلال هذا الخيار يمكنك العودة إلى القائمة السابقة للخيار الذي قمت بإدخاله.
2- Forward: من خلال هذا الخيار يمكنك الانتقال إلى القائمة التالية للخيار الذي قمت بإدخاله.
3- Home: للعودة إلى القائمة الرئيسية للبرنامج.
4- Accounts: لإضافة حسابات جديدة وتحديد نوع الحساب ورقمه للبنوك والبطاقات الائتمانية وتسجيل ميزانية أولية لهذا الحساب للتعامل معها لاحقاً، كما يمكنك تسجيل العملية المستخدمة وإضافة التعليقات التي ترغب.
5- Portfolio: هذا الخيار يساعدك في إدارة حساباتك الاستثمارية ومنها ما يختص بسوق الأسهم ومتابعة أسعار الشركات التي تملكها، كما يمكنك التعديل على خياراتك الاستثمارية وحذفها لاحقاً، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل الأسعار مباشرة.
6- Banks: من خلال هذا الخيار يمكنك إضافة كل البنوك التي تتعامل معها وإضافة أرقام الحسابات وعناوين البنك كما يمكنك من نفس الخيار التعديل على بيانات البنك وحذفها لاحقاً.
7- Payees: يمكنك تسجيل المبالغ المالية المستحقة لك عند الغير وكل البيانات المتطلبة وإضافة التعليقات التي ترغب ضمن هذا الخيار.
8- Categories: من خلال هذا الخيار يمكنك تصنيف فئات المبالغ التي يتم تسديدها مثل فواتير الهاتف والكهرباء والماء وكل مبالغ التغذية والسيارة وغير ذلك، كما يمكنك مباشرة الحصول على تقارير الميزانية وتقارير خاصة بالتصنيفات التي قمت بإنشائها.
9- Schedule: يمكنك من خلال هذا الخيار جدولة المهام بحيث يمكنك إيداع الفواتير وإجراء عمليات السحب والإيداع والتحويل لعملياتك المصرفية تلقائياً كما يمكنك التعديل عليها وحذفها لاحقاً إن رغبت في ذلك.
10- Reports: يمكنك الحصول على تقارير مفصلة عن كل مواردك المالية ومنها إنشاء مخططات ورسوم بيانية للدخل والمصاريف وبالتالي يساعدك في الحصول على نتائج تساعدك في الادخار وتنويع استثماراتك.
11- Webpage: يساعدك هذا الخيار في الوصول المباشر إلى موقع البرنامج على شبكة الإنترنت والاطلاع على كل خصائصه والإصدارات الأحدث منه.
طريقة عمل البرنامج
بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه على شبكة الإنترنت وتقوم بتنصيبه وتثبيته في جهازك فإنه ستظهر لديك واجهة البرنامج ويمكنك في بداية تعاملك بالبرنامج البدء بإضافة حساباتك التي تود التعامل معها من خلال البرنامج وتحديداً من خلال Accounts حيث تقوم بإضافة الحساب من خلال New Account وسيظهر لديك مربع حوار جديد يطلب منك إضافة الحسابات وتقوم بتحديد الاسم Name ونوع الحساب والمجموعة Accunt group واسم البنك Name Of the bank رقم الحساب Accunt Number وتقوم بتحديد العملة Cuurency وإمكانية إضافة بعض التعليقات Comment وبعد الانتهاء من إضافة الحساب الذي تود استخدامه يمكنك دفع الفواتيرpay Bills والحصول على تقارير Analyaze the report وأسعار العملات Cuurency Exchange وتحديثها Download Rates وبعد الانتهاء يمكنك إضافة استثماراتك للبرنامج ومنها الأسهم من خلال Portfolio حيث يمكنك التواصل مع عملياتك الاستثمارية من خلال New Transaction وإضافة حسابات استثمارية جديدة Add investment والتعديل عليها Edit investment وإمكانية حذفها لاحقا Delete investment وتحميل الأسعار مباشرة Download prices ويمكنك البرنامج من إضافة العديد من البنوك التي تتعامل معها حيث يمكنك إضافة المزيد من خلال Banks وإذا رغبت في تسجيل المبالغ المالية المستحقة لك عند الغير وكل البيانات المتطلبة فمن خلال Payees ، وإذا رغبت في تصنيف فئات المبالغ التي يتم تسديدها مثل فواتير الهاتف والكهرباء والماء وكل مبالغ التغذية والسيارة فمن خلال Categories ، وإذا رغبت في جدولة المهام فمن خلال Schedule ، أما إذا رغبت في الحصول على تقارير مفصلة عن كل مواردك المالية فمن خلال Reports لمعرفة المزيد عن البرنامج من خلال هذا الرابط:
http//www.mechcad.net/products/acemo ney/

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved