الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th March,2006 العدد : 152

الأحد 5 ,صفر 1427

الأجهزة الجديدة تتميز بإمكانية استخدامها دون الحاجة لسماعة
(يو. أس. روبوتيكس) تطرح مجموعة جديدة من أجهزة الاتصال الهاتفي المعتمدة من قبل شركة (سكاي بي)

أعلنت يو. أس. روبوتيكس عن طرحها أجهزة الهاتف (يو. أس. بي. إنترنت سبيكر فون) (USB Internet Speakerphone) المعتمدة من قبل شركة (سكاي بي) (Skype) وتتوفر هذه الأجهزة، التي يمكن استخدامها دون الحاجة لسماعة، في الأسواق بسعر 49.99 دولاراً أمريكياً. وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات المتوافقة مع برامج (سكاي بي) للاتصال الهاتفي عبر الإنترنت.
وقال رضوان أكبر، مدير المنتج في شركة (يو. أس. روبوتيكس): يؤكد إطلاق هذه الأجهزة الجديدة على التزامنا بتوفير حلول موثوقة سهلة الاستخدام لعملائنا. وتتصف هذه الأجهزة بسهولة استخدامها وتركيبها، كما أنها توافق تطبيقات (سكاي بي) وتسمح للمستخدم إجراء الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت دون الحاجة لسماعة.
وتتميز أجهزة (يو. أس. آر. 9610) (USR9610) للاتصال الهاتفي بتقنية متطورة تتيح التخلص من الصدى المزعج أثناء الاتصال وأزرار للتحكم بالصوت واتصال متكامل ثنائي الاتجاه، حيث إنها تغني عن الحاجة للهاتف العادي. كما أنها تتصف بخفة وزنها وسهولة استخدامها. ويمكن وصل هذه الأجهزة من خلال منفذ (يو. أس. بي) (USB)، حيث تعمل كجهاز صوت ملحق بالكمبيوتر ودون الحاجة للسماعات. ولا تحتاج هذه الأجهزة إلى وصلة كهرباء خاصة حيث إنها تستمد الطاقة الكهربائية اللازمة من جهاز الكمبيوتر عبر وصلة (يو. أس. بي). وفي حال الرغبة بإجراء مكالمات خاصة، يمكن وصل سماعات الرأس في منفذ خاص وإيقاف عمل مكبر الصوت.
وتم تجهيز أجهزة الهاتف الجدية بمكبرات صوت عالية الجودة بغية توفير أعلى مستويات الوضوح للاتصال الهاتفي مع مختلف أنحاء العالم. علاوة على ذلك، تتميز هذه الأجهزة بصغر حجمها، ما يتيح وضعها ضمن الحقيبة الخاصة بالكمبيوتر المحمول أو استخدامها ضمن أماكن العمل الصغيرة.
وأضاف أكبر: تتميز هذه الأجهزة، بالمقارنة مع سواها من الأجهزة المشابهة، بمستوى جودة صوت عالي وحجم صغير. ويتيح هذا الأمر للعملاء سهولة حملها واستخدامها ضمن مختلف الأوساط. وتعتبر هذه الأجهزة مناسبة للسفر وإجراء الاتصالات الدولية، حيث إنها تحقق تخفيضاً كبيراً في التكاليف.. وتلبي منتجات (يو. أس. روبوتيكس) المتوافقة مع تطبيقات (سكاي بي) مختلف احتياجات الاتصالات الهاتفية لمستخدمي المنازل والمكاتب الصغيرة والمؤسسات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
آفاق تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved