الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th March,2006 العدد : 152

الأحد 5 ,صفر 1427

احذر فقد تؤذي يديك!

* إعداد : عبدالله علي
جنون اللعب إلى أقصاه مع بيريبورغ شركة إنتاج الطرفيات الداعمة ألعاب الفيديو (هوري) عودت الجميع على إنتاجها المثير والمتنوع كأذرع اللعب اللاسلكي المزودة بلوحة مفاتيح وسيف أونيموشا، لكنها هذه المرة تقوم بإنتاج هذه الطرفية الهادفة إلى إيصال الجنون إلى أقصاه. طرفية (بيري بورج) قد لا ينصح بها الطبيب، ولكنها طرفية متميزة لمحبي ألعاب الفيديو وخصوصا ألعاب الرماية.
تباع وحدة (بيري بورج) بسعر لا يتجاوز الدولارات العشرة، وتشبه في تصميمها أجهزة قياس ضغط الدم إلى حد كبير، وزنها لا يتعدى 110 غرامات ويصل إلى 150 عند تركيب البطاريات الأربع من فئة AA، وحدة الجهاز الأساسية تثبت على المعصم، ويجب تثبيت جهاز الارتجاج على الإصبع المراد استخدامه (الإبهام في حال استخدامها على أذرع اللعب لأجهزة الألعاب المنزلية).
تمنح وحدة الارتجاج اللاعب إمكانية الضغط لنحو 129 مرة متتالية على مفاتيح اللعب أو مفاتيح فأرة التحكم في 10 ثوان فقط وهذا الرقم يوفر لمحبي ألعاب الرماية مثل هيلو، دووم، هاف - لايف وألعاب القتال الجنونية مثل (ديفل مي كراي وديد أور الايف) الفرصة للوصول إلى أعلى المستويات أثناء اللعب، وعلى رغم ذلك فهذه الوحدة قد تكون مؤذية لأصابع اليدين ومفاتيح أجهزة التحكم أيضاً إن تم استخدامها لفترة طويلة جداً.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
آفاق تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved