الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th March,2006 العدد : 152

الأحد 5 ,صفر 1427

شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تكشف عن هويتها التجارية الجديدة
ابن بيات: مستعدون لمواجهة تحديات المنافسة وتقديم خدمات نوعية للمستهلكين

كشفت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة EITC، وهي شركة الاتصالات الثانية في دولة الإمارات، عن هويتها التجارية الجديدة (du) خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في فندق أبراج الإمارات، وتم خلاله الكشف عن بعض ملامح استراتيجية الشركة، التي من المقرر أن تبدأ تقديم خدماتها اعتباراً من النصف الثاني من العام الحالي.
وقال أحمد بن بيات رئيس مجلس الإدارة: (يجسد إطلاق الهوية التجارية الجديدة التي ستطرح تحتها كافة منتجات وخدمات شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بدء مرحلة جديدة تفتح باب المنافسة ضمن قطاع حيوي يحظى بأهمية استراتيجية كبيرة، وتتسم بتطور نوعي في المنتجات والخدمات، بما ينعكس بشكل إيجابي على المستهلكين ويدعم نمو وتطور الاقتصاد المحلي بشكل عام).
وقال: (يحظى توقيت إطلاق الشركة بأهمية كبيرة، ليس فقط لأنه يتزامن مع تسجيل الاقتصاد الوطني معدلات نمو قوية، وتصاعد مكانة دولة الإمارات كمركز دولي للأعمال والتجارة والسياحة والخدمات، وإنما أيضاً لكونه يأتي في وقت تصاعدت فيه متطلبات وتطلعات العملاء إلى مستويات غير مسبوقة).
وأكد ابن بيات استعداد الشركة لمواجهة تحديات المنافسة، حيث قال: (طالما تمتعت دولة الإمارات بقطاع اتصالاتٍ متطوّر تكنولوجياً على المستويين الإقليمي والدولي، غير أننا واثقون من قدرتنا على مواجهة التحديات المرتبطة بدخول شركتنا إلى سوق يمتاز بتغطيةٍ ممتازة، ونسبة انتشار خدمات قياسية، ونتطلع قدماً للارتقاء بمستوى وجودة المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء في الدولة، الذين أصبحت لديهم ولأول مرة فرصة الاختيار. فنحن ملتزمون بأن تكون شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة اسماً على مسمى، بحيث توفر خدمات اتصالات نوعية متكاملة، تشمل مختلف خدمات اتصالات الصوت والبيانات والفيديو وخدمات المحتوى في مجال الاتصالات المتحركة والثابتة، للعملاء من الأفراد والمؤسسات على حدٍّ سواء).
كما أكد التزام الشركة بأن يظل العملاء هم محور كافة أنشطتها وعملياتها، وأن توفر لهم خدمات ومنتجات متميزة بأسعار مناسبة، مشيراً إلى أنه سيتم البدء بتوفير خدمات الهاتف المتحرك في كافة أرجاء الدولة، اعتباراً من النصف الثاني من العام الحالي، على أن تقوم تدريجياً بإطلاق خدمات الخطوط الثابتة الجديدة، وخدمات الصوت والبيانات، والقنوات التلفزيونية المدفوعة.
وأكد ابن بيات أنه تم تصميم العلامة التجارية بشكل يجسد التزام شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بترسيخ معايير متميزة للخدمة، ويعبر في الوقت نفسه عن القيم الرفيعة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتّحدة، والتنوّع الكبير الذي تحظى به. وأضاف ابن بيات بقوله: (يمثل تلبية متطلبات وتطلعات العملاء المحور الرئيسي لاستراتيجية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وقد حرصنا لذلك على إجراء دراساتٍ وأبحاثٍ سوقية مكثفة لتحديد نوعية الخدمات التي يتطلع إليها العملاء في الإمارات العربية المتحدة، لضمان أن تلبي تشكيلة منتجات وخدمات الشركة هذه المتطلبات طبقاً لأرفع المعايير العالمية).
وبدوره قال السيد عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: (حرصنا على تطوير هوية تجارية واحدة تنضوي تحتها مختلف منتجات وخدمات الشركة، وذلك انطلاقاً من قناعتنا بأن خدمات الاتصالات اليوم باتت تتجه نحو الخدمات المدمجة وأن إحدى أهم المزايا التي يسعى إليها العملاء هي السهولة).
وقال إن الهوية التجارية( du تجسد القيم الأساسية للشركة المتمثلة في بناء علاقات وثيقة تتسم بالود والصراحة مع العملاء تضمن تمتعهم بتجربة خدمة نوعية، وتعبر في الوقت نفسه عن القدرات الواثقة للشركة وطموحاتها المستقبلية الكبيرة.
وعبر عثمان سلطان عن ثقته في أن تنجح الهوية التجارية(du) في ترسيخ مكانتها كرمز للريادة والتميز في منتجات وخدمات الاتصالات، يحظى بشهرة متنامية على المستويين المحلي والدولي.
وأكد عثمان أن الاستثمار المكثف في أحدث التقنيات يعد من أبرز أولويات الشركة، لضمان منح العملاء حلول اتصالاتٍ مثالية متكاملةٍ سواء على مستوى الاتصالات الثابتة أم المتحرّكة.
وأكد أن استراتيجية الشركة تتمحور حول الاستثمار المكثف في شبكاتٍ الاتصالات المتحرّكة والثابتة المبنية على الجيلين الثاني والثالث من الشبكات المدعومة بتقنية الEDGE، بالتزامن مع التزام صارم بالتركيز على جودة المنتجات والخدمات.
يذكر أن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تقدّم بالفعل خدماتها لأكثر من 19.000 مسكن ومؤسسة في مناطق دبي الحرة ومدينتي دبي للإنترنت والإعلام، مركز دبي المالي العالمي، منطقتي تلال الإمارات ومرسى دبي كما تقوم أيضاً بإنشاء البنية التحتية في العديد من المشاريع الجديدة كمشاريع النخلة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
آفاق تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved