الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th June,2005 العدد : 118

الأحد 28 ,ربيع الثاني 1426

لعبة ديمونيك الجديدة في ربيع 2006

المخرج الصيني الشهير (جون هوو) صاحب ألعاب (فايس اوف والمهمة المستحيلة 2) أنضم إلى (كلايف باركير) لصنع لعبة الرعب والحركة (ديمونيك) المخصصة لجهاز الاكس بوكس 360 واللعبة نتاج تعاون بين شركة (تايغر هيل انترتينمنت) المملوكة لجون هوو وشركة تيرمينال رياليتي (صانعة لعبة رايني الدموية) إضافة إلى شركة النشر العملاقة ماجيسكو وسيتم اصدارها في النصف الاول من العام 2006 على جهاز الأكس بوكس 360 وتعتبر ديمونيك (الشيطاني) أول لعبة رعب معلنة لجهاز الاكس بوكس 360 وستكون ثالث لعبة للكاتب الروائي الانكليزي (كلايف باركير) بعد لعبة (كلايف باركير انداينغ) (2002) لشركة دريمووركس و(نايتبيرد) 1990 لشركة اوشين، إلا أنها المرة الأولى التي يقدم فيها كلايف باركر الرواية لتحويلها إلى لعبة فيديو باشرافه الشخصي الكامل، كما أن ديمونيك ستتحول أيضاً إلى فيلم سينمائي بحلول موسم صيف العام 2006م. ويقول كاتب القصة، كلايف باركر: لقد استمتعت بالعمل على لعبة الفيديو وصقلت الشخصيات حتى لمعت. بالطبع ستكون مليئة بظلامية قصصي. دومنيك ستكون تلك اللعبة التي تلعبها ويداك ترتجفان.
أما مصمم اللعبة جون وامبولي فقد سبق له العمل على العاب رعب عديدة أبرزها (بلوود رايني) بجزئيها الأول والثاني اضافة إلى لعبة فيلم الرعب (بلير ووتش بروجيكت) لأجهزة الكمبيوتر الشخصي، ويعرف بكونه احد أبرز المواهب الشابة في تصميم العاب الرعب، وسيقوم بتصميم اللعبة بالتعاون مع فريقي شركة تيرمينال رياليتي وتايغر هيل.
اللعبة من فئة ألعاب الرعب والإثارة على غرار (ديفل مي كراي) و(اونيموشا) ستعتمد على محرك طليعي صنع خصيصاً لدعم الالعاب على جهاز (اكس بوكس 360) وستقدم اللعبة حركة سريعة في أجواء خيالية مشابهة لتلك التي قدمتها عدة العاب مثل (سباون) و(ديفل مي كراي) إلا أنها في (ديمونيك) ستكون اكثر واقعية، وبطل اللعبة عبارة عن مخلوق متوحش يمتلك قوى غامضة. اللعبة لن تقدم اسلحة تقليدية بل ستقدم اسلحة تذكرنا باسلحة شخصية (سباون) الشهيرة.
شريك (جون هوو) في تأسيس شركة تايغر هيل المنتجة للعبة (براد فوكهوفين) قال: (كلايف باركير يعرف بشخصياته القصصية الشريرة الرائعة. في هذه اللعبة ستلعب بدور الشرير وفي الفيلم ستشعر بالخوف منه).
اللعبة الأولى لماجيسكو، تيرمينال رياليتي وتايغر هيل للاكس بوكس 360 ستقدم مشاهد سينمائية طويلة صنعت بتقنية CG، اصوات لممثلين ومواهب معروفة سبق لها العمل على العاب الفيديو، تستفيد من قدرات الاكس بوكس 360 وستقدم حركة باعتماد نظام التصوير الحركي إضافة إلى الاستفادة من خيارات اللعب الإضافية لجهاز الاكس بوكس 360 مما قد يعني إمكانيات اكس بوكس لايف.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved