الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th June,2005 العدد : 118

الأحد 28 ,ربيع الثاني 1426

منتجات (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) تسجل معدل أداء قياسياً على مقياس (واجهة برمجة تطبيقات التراسل)
أثبتت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز(FSC) الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات مجدَّداً مستويات الأداء المتقدمة التي توفرها مجموعة منتجاتها من الوحدات الخادمة (برايمرجي بي. أكس 660 PRIMERGY BX660) من نوع (بلايد Blade)؛ حيث سجلت هذه الحلول معدل أداء قياسياً على مقياس (واجهة برمجة تطبيقات التراسل MAPI Messaging Benchmark) بلغ 9.500 مستخدم ضمن فئة الأنظمة الخادمة الفردية.
واستناداً إلى هذه النتائج تستطيع أجهزة (برايمرجي بي. أكس 660) دعم 200 مستخدم على المقياس أكثر من المنتجات المشابهة التي تماثلها في المكونات فيما يخص لوحة المعالجة المركزية (CPU) والذاكرة، إلى جانب توفير فترة استجابة أفضل بنسبة 50%.
وقال راجيش ديبجانداني مدير تسويق المنتجات المخصصة للمؤسسات في شركة (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز): حققت منتجاتنا من الأنظمة الخادمة معدلات أداء قياسية، الأمر الذي يعكس مدى إدراكنا لمختلف خصائص حلول (مايكروسوفت إكستشينج Microsoft Exchange) التي تعتبر أبرز منصات التراسل والعمل التعاوني في المؤسسات.
وأضاف ديبجانداني: تكتسب الخبرات التي تتمتع بها شركتنا أهمية كبيرة بالنسبة إلى عملائنا. كما أنها تُعبِّر عن التزامنا بتوفير حزمة من المنتجات المتطورة التي تلبي احتياجاتهم التكنولوجية المتزايدة. وعبر هذه الخبرات المعمقة بات بإمكاننا الارتقاء بمرونة وفعالية عمليات إعداد منصات (مايكروسوفت إكستشينج سيرفر)، والارتقاء بمستويات أدائها. وحرصنا على استثمار الخبرات العملية التي حصلنا عليها خلال مشروع نقل أنظمتنا التكنولوجيا الداخلية إلى هذه المنصات لتحسين وظائف وخدمات حلول (إيزي إكستشينج easyXchange).
من جانبه، قال ماورو مينتي مدير عام مجموعة الأنظمة الخادمة والمعدات في شركة مايكروسوفت لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: يسلط هذا الرقم القياسي الضوء على الجهود المشتركة للشركتين في مجال تعزيز عمليات المكاملة والتحول لأنظمة (إكستشينج سيرفر Exchange Server) اعتماداً على حلول (إيزي إكستشينج) التي توفرها (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز). وأضاف: يُظهر هذا المقياس بوضوح مدى التقدم الذي استطعنا تحقيقه في مجال تحسين كفاءة أداء ومرونة إدارة منصة (إكستشينج) لتلبية الاحتياجات المتزايدة لأنظمة إدارة البريد حتى في أكبر مؤسسات الأعمال في العالم.
وتعتبر مجموعة الأنظمة الخادمة (برايمرجي) خياراً مثالياً لتشغيل حلول (مايكروسوفت إكستشينج سيرفر) سواء في الفئة (ثنائية الاتجاه) من خلال منتجات (برايمرجي تي. أكس300 أس 2 PRIMERGY TX300 S2) أو في فئة الأنظمة الخادمة الأحادية عبر حلول (تي. أكس 150 أس 2 TX150 S2) أو فئة الأنظمة التي تتضمن أربع عقد معلوماتية من خلال أنظمة (برايمرجي بي. أكس 620 أس2 PRIMERGY BX620 S2).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved