الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th June,2005 العدد : 118

الأحد 28 ,ربيع الثاني 1426

(سايبر جارد) تكشف عن جهاز أمني متعدد المهام لحماية الشبكات المعلوماتية
كشفت (سايبر جارد كوربوريشن)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الأمن المعلوماتي التي تكفل حماية الأصول الهامة للشبكات التكنولوجية المتطورة لدى شركات ضمن قائمة (جلوبال 2000) وحكومات من مختلف أنحاء العالم، عن طرح مجموعة الأجهزة متعددة المهام تحت اسم سايبر جارد SG565 المخصصة بتأمين مجموعات العمل اللاسلكية وعمليات الوصول للبيانات.
وحرصت الشركة على تصميم هذه المنتجات لحماية أنظمة الشبكات المحلية اللاسلكية والسلكية في قطاع مؤسسات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم. وتعمل المنتجات الجديدة على توحيد أنظمة الأمن المعلوماتي لمواجهة التهديدات المحتملة من خلال جهاز واحد يضم جدار حماية وحلول لمكافحة محاولات الاختراقات وبوابة لمكافحة الفيروسات والتي يمكن نشر وظائفها عبر شبكات إيثرنت (Ethernet) السلكية والشبكات المحلية اللاسلكية واي فاي (WiFi WLAN). وتسمح هذه الحلول لقطاع المكاتب الصغيرة بتشغيل الملفات ودمات الطباعة المؤمنة عبر محركات أقراص الناقل التسلسلي العام (USB) والطابعات المتاحة في الأسواق.
وبات بإمكان الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة التي تمتلك مقار إقليمية وفروعا ومكاتب خارجية متعددة نشر شبكة معلوماتية عن بُعد أو شبكات مؤقتة بسرعة وكفاءة، وذلك استناداً إلى نظام مكتبي لا يتجاوز ثمنه 1.000 دولار أمريكي يوفر حماية شاملة للأنظمة الشبكية.
وقال بشار بشايرة المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الشركة: (إن تقدم منتجات سايبر جارد SG565 تعتبر حلول حماية متكاملة تسمح بدمج أية شبكة مكتبية خارجية بعيدة ضمن شبكة مركزية موثوقة لتكوين نظام شبكي فوري. وبينما تواجه المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم تحدي حماية البيانات الهامة الخاصة بأعمالها، فإنها تتطلع أيضا للحصول على حلول فعالة اقتصادية النفقات بحيث تساعدها على تحقيق أهدافها بميزانيات محدودة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved