Telecom & Digital World Magazine Sunday05/08/2007 G Issue 219
أخبارهم
الأحد 22 ,رجب 1428   العدد  219
 

(تريب لايت) تعين (إمبا الشرق الأوسط) موزعاً إقليمياً في دول مجلس التعاون الخليجي

 

 

أعلنت (تريب لايت) Tripp Lite، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصنيع تجهيزات الحماية الكهربائية، عن تعيينها شركة (إمبا الشرق الأوسط) Empa ME، التي تتخذ من دبي مقراً لها، موزعاً إقليمياً لمنتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتهدف هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتنامي على التجهيزات الكهربائية في ضوء تحقيق الشركة لمعدلات نمو مرتفعة خلال النصف الأول من العام الجاري عززه نمو مبيعاتها الكبير في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وستقوم شركة (إمبا الشرق الأوسط) بتسويق مجموعة منتجات الحماية الكهربائية التي تطورها (تريب لايت) بما فيها أجهزة توفير الطاقة المستمرة (يو. بي. أس) UPS وأجهزة الحماية من ارتفاع التيار الكهربائي وأجهزة تنظيم التيار الكهربائي ومحولات الطاقة وبدالات (كي. في. أم) KVM Switches. كما ستوفر الشركة الكابلات وحلول الربط وموصلات الطاقة ووحدات توزيع الطاقة وملحقات أجهزة الكمبيوتر الدفترية وملحقات نظم إدارة الشبكة وكبائن أنظمة التخزين التي تطورها (تريب لايت).

ويأتي قرار تعيين (إمبا الشرق الأوسط) موزعاً إقليمياً بعد إنهاء (تريب لايت) عقدها مع (تك داتا الشرق الأوسط) Tech Data ME الشركة الموزعة السابقة لمنتجاتها في المنطقة.

وقال فييبن شارما، نائب الرئيس لمبيعات منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا والهند: (تدرك المؤسسات بشكل متزايد أهمية تأمين مصادر طاقة كهربائية تتصف بجودتها وأمانها وجاهزيتها لأعمالها التجارية، الأمر الذي عزز من الطلب على منتجاتنا المتطورة من تجهيزات الحماية الكهربائية. وبغية تلبية هذا الإقبال الكبير قمنا باختيار شركة (إمبا الشرق الأوسط) شريكاً جديداً لنا كونها تحظى بسجل نمو مميز وشبكة توزيع واسعة في المنطقة تتيح لها تعزيز مبيعاتنا وترسيخ مكانتنا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي).

وتعتبر (إمبا الشرق الأوسط) شركة توزيع إقليمية متميزة تأسست خلال العام 1998 في منطقة جبل علي الحرة، وهي تضم أقساماً متخصصة لخدمات التوزيع والحلول التجارية والبيع بالتجزئة. وارتفعت قيمة الشركة خلال 8 أعوام من 10 ملايين دولار لتصل إلى 100 مليون دولار العام الماضي مع شبكة توزيع تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى. وبغية تعزيز نظامها المتطور لتخطيط الموارد المؤسساتية ونظم تكنولوجيا المعلومات قامت الشركة مؤخراً بإطلاق ذراع البيع بالتجزئة (إي-ريتيل) E-Retail الذي يتيح انجاز المشاريع المتكاملة التي تجمع ما بين الأسعار المدروسة والدعم والخدمات التنافسية. وقال رحب حميد الدين، رئيس شركة (إمبا): (نحرص باستمرار، كوننا إحدى الشركات الإقليمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، على عقد علاقات شراكة مع أبرز العلامات التجارية العالمية التي تتيح لنا توفير أحدث الحلول لقائمة عملائنا المتنوعة. وسنتمكن باعتبارنا شريكاً استراتيجياً لشركة (تريب لايت) في الشرق الأوسط من تلبية احتياجات الأسواق المتنامية بالإضافة إلى توسيع حضورنا فيها).

وتوفر (تريب لايت) خدمات الدعم المحلية لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال فرق عملها المؤهلة في مجال المبيعات والخدمات ضمن مراكزها الخدمية العديدة بالإضافة إلى أكثر من 15 مكتباً للتوزيع منتشر في أنحاء المنطقة، كما تزود الشركة عملائها بخدمات الدعم المباشر في الموقع من خلال شركائها التجاريين المعتمدين، والتي أثبتت فعاليتها الكبيرة في إنجاز العمليات المهمة، وساهمت معايير التصنيع المتميزة التي تتبناها شركة (تريب لايت) بالإضافة إلى منتجاتها عالية الجودة في حصولها على شهادات (آيزو 9001) ISO 9001 و(ساسو آند بيرو فريتاس) SASO AND Bureau Veritas.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة