Telecom & Digital World Magazine Sunday05/08/2007 G Issue 219
أخبارهم
الأحد 22 ,رجب 1428   العدد  219
 
(فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) تطلق مشروع (قوة الحلول النقالة)

 

 

أطلقت (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) مؤخراً مشروع (قوة الحلول النقالة) الذي شهد مشاركة نخبة من المستخدمين العالميين البارزين ممَّن يعتمدون على التقنية النقالة إلى أبعد الحدود في اختبار أدائية الحلول النقالة من فوجيتسو سيمنز كمبيوترز وذلك وفقاً لمجموعة واسعة من المعايير الدقيقة والصارمة.

ومن المعروف أن فوجيتسو سيمنز كمبيوترز توفر مجموعة متكاملة ونادرة من الحلول النقالة التي تشمل الأجهزة المحمولة باليد والكمبيوترات الدفترية والكمبيوترات اللوحية، التي تم ابتكارها وتصميمها لتلبية احتياجات ومتطلبات شريحة واسعة من المستخدمين بالشكل الأمثل، بدءاً من المبتدئين ووصولاً إلى المحترفين.

وفي إطار حرصها على إبراز الفاعلية العالية والأدائية الفائقة لحلولها النقالة، وزعت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز عدداً من حواسيبها النقالة على شخصيات عالمية معروفة لاستعمالها أثناء رحلاتهم وتنقلاتهم. حيث دوَّن هؤلاء مذكراتهم اليومية حول تجاربهم ومغامراتهم، على الإنترنت مدعومة أيضا بالصور.

وكان المشروع قد انطلق بمشاركة متسلق الجبال الشهير سورين نستور، ورجل الأعمال ريتشارد برون المعروف بكثرة تنقلاته.

وقد تم اختيار هذين الاثنين لما عُرف عنهما من حرفيتهما العالية في استعمال الحلول التقنية النقالة وإخضاعها لتجربة صارمة، حيث عمل الرجلان على التحقق من معايير الاتصالية والموثوقية والاستدامة في الحلول النقالة المستخدمة. كما قاما بتدوين تفاصيل تجربتهما مرتين أسبوعياً عبر تقارير منتظمة وحية أثناء تنقلهما.

وتعليقاً على المشروع، قال لويس جواني، المدير الإعلامي لقسم الأجهزة النقالة لدى فوجيتسو سيمنز كمبيوترز: (نقول بثقة تامة إن حلولنا النقالة لا مثيل لها في الأسواق العالمية من حيث تنوعها وتصميماتها ومتانتها وأدائها، إذ إن مجموعتنا الواسعة من الأجهزة النقالة ذات تقنية يو إم تي إس المدمجة تجعلها الأفضل، بل والأمثل، لتلبية الحاجة المتنامية لاتصالية دائمة، وإننا نفخر بأننا نوفر حلولاً نقالة فائقة تتوافق مع الاحتياجات والمتطلبات المختلفة). وأضاف جواني قائلاً: (إن مشروع (قوة الحلول النقالة) ما هو إلا طريقة شيقة وغير مسبوقة لإثبات قوة ومرونة منتجاتنا وذلك عبر استخدامها من قبل مستخدمين يكثرون الانتقال والتنقل في ظروف مليئة بالتحديات الصعبة. وإننا ملتزمون بأن نواصل تطوير تقنيات فائقة لتلبية كافة احتياجات وتطلعات رجال الأعمال والتنفيذيين الذين يكثرون التنقل وممن يحتاجون إلى أدائية واتصالية فعالة وموثوقة أثناء تنقلهم).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة