Telecom & Digital World Magazine Sunday05/08/2007 G Issue 219
تكنولوجيا
الأحد 22 ,رجب 1428   العدد  219
 

جهاز أو وسيط التخزين الرقمي Netgear بإصداره الحديث المسمى SC101 Turbo يمثل وسيطا مرنا قابلا للترقية وأداة تخزين رقمي جيدة للموسيقى والصور والفيديو بسرعة وصول عالية تصل إلى جيجا بايت.

دون الحاجة إلى تخصيص جهاز حاسوب يستطيع المستخدم الوصول إلى جهاز التخزين Netgear من أي وحدة أو محطة فرعية على الشبكة كما يستطيع المستخدم إضافة الأقراص الصلبة ذات النظام SATA مقاس 3.5 بوصة. يوفر نظام الإسناد ...>>>...

وجود سيرفر في مكان ما يعني في عالم التقنية عددا من المستخدمين وأنظمة التشغيل والتطبيقات البرمجية والإنترنت ونحوها لذلك تكتسب أية دراسة أو بحث في مجال السيرفرات أهمية كبرى عند المحللين والمهتمين في مجال الحاسوب والتقنية عموماً.

أوضحت دراسة قامت بها Gartner للأبحاث أن شحنات السيرفرات أو الخودام حول العالم قد ارتفعت بنسبة 6% خلال الربع الأول من 2007 بينما ارتفع الدخل العام من هذه الخوادم ...>>>...

أربع كاميرات عصرية من سلسلة M الجديدة وكاميراتان من سلسلة Z المميزة هو أحدث ما يحتويه خط إنتاج كوداك العالمية حيث تم تصميم كاميرات فئة (M) لتوفر الأسلوب العصري المدمج للكاميرات الحديثة وحيث ستنضم للفئة موديلات M753، M853، M873 وM883.

بتصميم يغلب عليه استخدام الإستيل بأسلوب إبداعي وبمزج عالي النوعية بين تقنيات التصوير الحديثة والتقنيات المتقدمة الأخرى تتميز جميع الكاميرات الحديثة التي ...>>>...

أحدث إصدارات Dell من حواسيب الديسك توب تمثل في حاسوب الألعاب الحديث XPS 720 H2C المتميز بمعالج Core 2 Extreme المسمى QX6700 من شركة إنتل الذي يوفر سرعة فائقة تقدر ب3.46 جيجا هرتز.

يتميز الحاسوب الحديث أيضاً بنظام التبريد السائل liquid cooling بالإضافة لدعم ووجود محرك أقراص البلو راي Blu-ray Disc الحديثة.

تعبر تسمية الجهاز H2C عن تصميم الجهاز ونظام التبريد الذي يعمل من خلال غرفتين أو ...>>>...

بتقنية نانو الحديثة GMEFP1W6 طرحت (آيوجير) ماوس الأمن الشخصي المتقدم الذي يوفر المستخدمين باختلاف أنواعهم من حفظ بياناتهم الشخصية الحاسوبية بأسلوب آمن عبر تقنية التحقق الحيوية biometric.

حيث إن الدراسات توضح أن ثلث العاملين في المجالات المختلفة يكتبون ويسجلون إلكترونياً كلمات المرور الخاصة بهم يقوم الماوس الجديد بالتخلص من قوائم تسجيل كلمات المرور من خلال استخدام بصمة الإصبع ومسحها ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة