Telecom & Digital World Magazine Sunday05/08/2007 G Issue 219
ألعاب
الأحد 22 ,رجب 1428   العدد  219
 

سوني تعود مجدداً للغة (المليون)

 

 

أفادت تقارير إحصائية بأن سوني باعت مليون جهاز بلاي ستيشن 3 لألعاب الفيديو في الأشهر الثمانية الأولى لطرحه في السوق اليابانية لكنها تظل في المرتبة الثانية بعد منافستها نينتيندو بجهازها وي.. ووفقاً للتقرير فإن شركة سوني كمبيوتر إنترتينمينت باعت مليون وحدة من جهاز بلاي ستيشن 3 منذ طرحه في الأسواق في نوفمبر حتى الأسبوع الماضي.

وذكرت وكالة أنباء كيودو اليابانية إن نينتيندو باعت 2.9 مليون وحدة من جهاز وي منذ طرحه في ديسمبر حتى 28 يوليو الماضي.. بينما لم يتم بيع سوى 420 ألف وحدة من أجهزة إكس بوكس360 التي تنتجها شركة مايكروسوفت الأمريكية رغم أنها مطروحة في السوق اليابانية منذ ديسمبر عام 2005م.

وقد أعلنت شركة سوني كمبيوتر إنترتاينمنت يوروب أنها ستطرح مطلع الشهر المقبل باقة جديدة من ألعاب الفيديو للمبتدئين من مستخدمي جهاز بلايستيشن 3.. وتتضمن هذه الباقة لعبتين حصريتين وذراعي توجيه يعملان بنظام التحكم عن بُعد.

وتختلف أسماء الألعاب التي ستتضمنها الباقة من دولة إلى أخرى وإن كانت ستتضمن ألعاباً مثل (ريزستانس: فول أوف إيه مان) أي (المقاومة: سقوط رجل) و(موتورستورم) أي (عاصفة المحركات). ومن المقرر أن تطرح الباقة في الأسواق بسعر 599.95 دولار.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة