الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th September,2004 العدد : 85

الأحد 20 ,رجب 1425

شركة (إنتل) تدخل مجال الموضة!!
إعداد: خلود باسلم

عقدت شركة إنتل اتفاقاً مع مصمم الأزياء البريطاني العالمي (جوليين ماكدونالد) لتصميم حقيبة كومبيوتر محمول نسائية خاصة لشركة إنتل للاحتفال بالدور المتنامي الذي تلعبه التكنولوجيا في حياة المرأة في وقتنا الحاضر.
الحقيبة صُممت لتكون حقيبة القرن الواحد والعشرين، فهي تجمع بين الأناقة والجودة العملية وتحتوي على كل العناصر الأساسية للحياة العصرية، ليس فقط مكياج وهاتف محمول بل وكومبيوتر محمول أيضاً.
أطلق على الحقيبة الجديدة اسم (The Julien Macdonald laptop bag for Intel) وقد صنعت من الجلد الطبيعي، أما الأزرار والأقفال فقد صُنعت من الذهب الأصفر الخالص. وتأتي الحقيبة بثلاث ألوان: الأبيض، الفوشي، والأسود.
يقول جوليين: (صممت هذه الحقيبة للمرأة العاملة الاجتماعية التي لا غنى لها عن تكنولوجيا المعلومات والتي تبحث عن الأناقة والفخامة والتميز بالدرجة الأولى. فحتى الآن كل حقائب الكومبيوتر المحمول التي في الأسواق تصيب المرأة بالإحباط، لأنها مصممة من مواد رخيصة وبتصميمات مملة لا تناسب ملابس وإكسسوارات المرأة الأنيقة. ولكن حقيبتي التي تحمل ماركة تصميمي وماركة إنتل ستسمح للمرأة أن تستمتع بالتكنولوجيا وأن تبقى عصرية وأنيقة في نفس الوقت).
وعلّق (ديفيد ميتشل) أحد المسؤولين في شركة إنتل بقوله: (النساء الناجحات اليوم لا يهتممن عادة بطريقة عمل التكنولوجيا، بل يهتممن بكيفية الاستفادة من التكنولوجيا لتحسين حياتهن الشخصية والعائلية والعملية. وقد كان العمل مع جوليين فكرة عظيمة لنا لإظهار إلى أي مدى قد أصبحت التكنولوجيا مهمة وأساسية في حياة المرأة العصرية).
وقد صُممت حقيبة الكومبيوتر المحمول هذه لتناسب وتلائم النوع الجديد من أجهزة الكومبيوتر المحمول المزود بتكنولوجيا إنتل سنترينو Intel Centrino Mobile Technology.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
نساء كوم
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved