الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th September,2004 العدد : 85

الأحد 20 ,رجب 1425

صانع الأرز من سيغا

قد تكون شركة سيغا اليابانية من أهم شركات تطوير الألعاب إلى جانب كونها من كبار مصنعي أجهزة الألعاب وطرفياتها، إضافة إلى أجهزة الأركيد، ولكن لدى سيغا اهتمام أيضا بقطاع الطبخ والأرز المغلف المكور الياباني التقليدي، وذلك مع جهاز الطبخ اوموسوبي الجديد المخصص للصغار والكبار أيضا.
جهاز اموسوبي(omusubi) عبارة عن جهاز طبخ حراري يعمل بالكهرباء ومخصص لصناعة الوجبات اليابانية التقليدية مثل الأرز المغلف وبعض الحلويات ، و يتميز جهاز سيغا الجديد بسهولة استخدامه و برمجته التلقائية.
و يتم بيع الجهاز مع حزمة من أغلفة الطبخ السريعة و حزمة تجميل خاصة.. ويمكن وضع كمية من الأرز في المغلفات المخصصة، ثم وضعها في الجهاز المليء بالماء المقلي، وخلال فترة قليلة يصنع هذا الجهاز أرزاً بشكل كرات أو بأشكال مختلفة وفقاً لنوعية وشكل المغلف الخاص، ويمكن تجميل الأرز عبر مجموعة قطع خاصة لصنع أشكال إضافية، وبهذا يمكن صنع الطعام بأشكال جميلة وظريفة.
وتأمل سيغا بيع الكثير من الوحدات لجهاز الطبخ اموسوبي خصوصاً أن سعر الجهاز لا يتجاوز 25 دولاراً ، وقد قامت الشركة مؤخراً بحملة للترويج لهذا الجهاز في اليابان خصوصاً لدى العائلات التي تعاني من مشكلة عدم إقبال الصغار على الأطعمة التقليدية.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
نساء كوم
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved