الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th November,2006 العدد : 185

الأحد 14 ,شوال 1427

(دي.تي.كي.كمبيوتر) تطلق طرازاً جديداً
(كواترو 8470) يوفر حلاً موثوقاً عالي الأداء لشرائح مستخدمي تكنولوجيا المعلومات المتنامية في المنطقة

أعلنت شركة DTK عن طرحها لطراز جديد ضمن مجموعة أجهزة الكمبيوتر المكتبية (كواترو 8400) Cuatro 8400 في الشرق الأوسط. ويعد طراز (كواترو 8470) Cuatro 8470 حلاً موثوقاً عالي الأداء يلبي مختلف احتياجات مستخدمي تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.
وقال نمر العتال، المدير العام لشركة (دي.تي.كي.الشرق الأوسط): (تسعى شركتنا لتقديم خبراتها الكبيرة في مجال تصميم وهندسة التقنيات المبتكرة من خلال توفيرها أحدث حلول الكمبيوتر المكتبية لعملائها، والتي تلبي احتياجات المستخدمين في المنازل والمكاتب من سرعة معالجة أعلى للبيانات وقدرة تخزينية أكبر لملفات الوسائط المتعددة). ويشتمل (كواترو 8470) على معالج من طراز (إنتل كور 2 ديو اي 6700) Intel Core 2 Duo E6700 عالي الأداء، كما يحتوي على ذاكرة بسعة 1 غيغابايت من طراز (دي. دي. آر 2) DDR II يمكن ترقيتها لغاية 8 غيغابايت. ويتيح (كوارتو 8470) قدرة تخزينية خارجية حتى سعة 800 غيغابايت على محركين صلبين من نوع (آي. دي. إي) IDE أو (ساتا) SATA . ويمكن وصل هذا الجهاز بخمسة أجهزة من نوع (ألترا إيه.تي.إيه) Ultra ATA ، بينما تؤمن بطاقة التحكم (إيه. تي. إيه 2) Serial ATA II التسلسلية سرعة نقل عالية حتى 300 ميغابايت بالثانية.
ويحتوي (كواترو 8470) على رقاقات إلكترونية من نوع (إنتل 975 إكس إكسبرس) Intel 975X Express عالية الأداء إضافة إلى بطاقة عرض بسعة 128 ميغابايت من نوع (ان. فيديا جي فورس 6200 تي. سي. بي. سي. آي. إكسبرس) NVIDIA GeForce 6200TC PCI Express وسواقة (دي. في. دي) DVD ثنائية وقارئة لبطاقات الذاكرة. ويوفر نظام الصوت (إنتل هاي ديفينشن) Intel High Definition جودة صوت رقمي عالية وميزتي الصوت المحيط والاتصال الصوتي المعتمد على بروتوكول الإنترنت VoIP إلى جانب تمييزه للأصوات البشرية.
وأضاف العتال: (يعكس طراز (كواترو 8470) تركيزنا الشديد على معايير الجودة العالية وخدمات الدعم التقني الفعالة لضمان توفير أجهزة موثوقة ذات أداء عالٍ تنال ثقة العملاء. ويأتي إطلاق هذا الطراز الجديد في إطار إستراتيجيتنا الهادفة لتوفير أجهزة كمبيوتر تلبي الاحتياجات المتنامية لقطاع مستخدمي تكنولوجيا المعلومات المتنامي في المنطقة).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved