الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th November,2006 العدد : 185

الأحد 14 ,شوال 1427

مجموعة جديدة من هواتف موتورولا توفر خيارات راقية لجميع المستخدمين
كشفت شركة موتورولا مؤخراً عن مجموعتها من الهواتف الجوالة وملحقاتها التي تتميز بأحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات. وكانت شركة موتورولا قد قامت بعرض هذه المجموعة من الأجهزة في مؤتمر أقيم مؤخراً بجدة. تلك المجموعة التي تمتاز بأناقة التصميم، وسهولة الاستخدام، وسرعة الاتصال، كما سلط عدد من مسئولي شركة موتورولا الضوء على الألوان، والتقنية الصوتية العالية والأشكال والمزايا التشغيلية.وفي هذا الصدد قال هيثم بدوي المدير الوطني للمبيعات- قسم الأجهزة الجوالة في موتورولا السعودية: (تشهد منطقة الشرق الأوسط في أيامنا هذه نهضة في الجوانب الفنية، والثقافية، والتعبير عن الذات، مما يمكن الناس من التعبير عن ذواتهم من خلال لون وشكل هواتفهم النقالة، ويساعدهم على تحديد خطوط الموضة الخاصة بهم).
وأضاف بدوي قائلاً: (ترسي تشكيلة الهواتف الجوالة وملحقاتها معايير جديدة للموضة والتصميم. كما تلبي الأحدث من هواتف موتورولا الاحتياجات المختلفة لجميع مستخدمي أجهزة الهاتف النقال في الشرق الأوسط). وتشمل التشكيلة الجديدة من أجهزة موتورولا وملحقاتها ما يلي:
هاتفا MOTOKRZR و MOTORIZR اللذان يمثلان آخر صيحة من حيث روعة التصميم والأناقة.
MOTOFONE الذي يعيد صياغة قواعد سوق الهواتف النقالة، ويتيح تقنية الهواتف الذكية، والتصاميم الجذابة بسعر معقول. مجموعة MOTOMOBILE والتي تشمل W220، الجهاز الصدفي المثير الذي يقدم امتزاج الأداء الرائع بالحجم الصغير.
هاتفا MOTORAZR V3xx وMOTORAZR maxx V6 اللذان يجمعان بين قابلية الربط عبر تقنية HSDPA فائقة السرعة وتقنية الوسائط المتعددة الديناميكية.
أحدث سماعتي بلوتوث من طراز MobileME Bluetooth، وهما H670 وH800، واللتان تعكسان الأناقة والأداء الرائع اللذان يمتاز بهما MOTOKRZR وMOTORIZR.
موتورولا MOTOKRZR
يدعم هذا الجهاز كلاً من تقنية GSM، وتقنية CDMA، حيث سيتوفر هذا الجهاز في جميع أنحاء العالم خلال النصف الثاني من عام 2006. ويتميز هاتف MOTOKRZR الذي يدعم تقنية GSM بكاميرا رقمية عالية الدقة تبلغ 2.0 ميغابيكسل، ودعم لسماعات البلوتوث المزودة بنظام الستيريو، ودليل هاتف متطور، وتطبيقات جديدة للرسائل، بالإضافة إلى مشغل موسيقى مدمج وذاكرة قابلة لتتوسعة لغاية 1 غيغابايت.
موتورولا MOTORIZR
يوفر هذا الهاتف المنزلق أداءً عالياً من خلال جمعه العديد من المزايا المدهشة التي يمكن الوصول إليها سواء كان الهاتف مفتوحا أو مغلقا. ويوفر MOTORIZR سهولة كبيرة في التقاط الصور باستخدام الكاميرا الرقمية ذات الدقة العالية التي تبلغ 2.0 ميغابيكسل، وشاشة العرض الكبيرة، بالإضافة للمفاتيح المبرمجة مسبقا لسهولة التقاط الصور. هذا ويدعم مشغل الموسيقى المدمج العديد من أنواع الملفات بالإضافة لخصائص عرض الفيديو المميزة.
موتورولا MOTOFONE
يوفر جهاز موتورولا MOTOFONE واجهة تطبيق متقدمة مبنية على الأيقونات وعلى نظام الصوت مقابل النص. فمن خلال استخدامه للصور، يسهل الجهاز المهمة على المستخدمين للمرة الأولى للقيام بالتصفح السريع، وإجراء المكالمات، واسترجاع الرسائل. ويتميز الجهاز بشاشته الكبيرة عالية التباين بتقنية ClearVision التي تزيل الوهج الناتج من استخدام الجهاز تحت ضوء الشمس مباشرة، والتي تجعل استخدامه سهلا في الأجواء الخارجية.
موتورولا MOTORAZR V3xx
يوفر جهاز MOTORAZR V3xx خدمة الوصل مع الشبكات عالية السرعة إضافة لمواصفاته المتقدمة في عرض الوسائط المتعددة، وفي تصميم MOTORAZR الرائع. ويستطيع المستخدمون مشاهدة ملفات الفيديو مباشرة عبر الاتصالات عريضة النطاق وإجراء مكالمات باستخدام الفيديو باتجاهين بسرعة 15 إطارا في الثانية، ويعود الفضل في ذلك لتكنولوجيا HSDPA وEDGE المتقدمة في هذا الجهاز الذي يمتاز بغلاف معدني رائع الألوان. ويمثل الجهاز أداة متعددة الوسائط صغيرة الحجم تضم مشغل موسيقى بالإضافة لتكنولوجيا البلوتوث اللاسلكية التي تتيح استخدام سماعات البلوتوث بنظام الستريو المتوافقة مع الجهاز.
موتورولا MOTORAZR maxx V6
يجسد جهاز موتورولا MOTORAZR maxx V6 التزام الشركة بتقديم الأحدث في مجال التصميم والإبداع وذلك باستخدام تقنية الجيل المقبل وأفضل المواد في التصنيع. يضع الجهاز جميع خيارات الوسائط المتعددة بين أيدي المستخدمين، بشكله الأنيق ورقته الفائقة جنبا إلى جنب مع مزج المعدن والزجاج في شكل مستقبلي، إضافة إلى خاصية الاتصال عريضة النطاق وتحميل الملفات بسرعة عالية من خلال تكنولوجيا HSDPA وEDGE. ويحتوي MOTORAZR maxx V6 على كاميرا رقمية مدمجة بدقة 2.0 ميغابيكسل، وكاميرا VGA لتوفير اتصال عبر الفيديو باتجاهين، بالإضافة إلى مشغل موسيقى يتميز بمفاتيحه الخارجية التي تعمل باللمس، وتخزين بسعة 2 غيغابايت على بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، والتي تسهل استرجاع ملفات الموسيقى بشكل فوري.
موتورولا W220
يوفر جهاز موتورولا W220 الأدوات اللازمة للمستخدمين ليبقوا على اتصال دائم. ويحتوي على راديو FM مدمج، بالإضافة إلى رسائل الوسائط المتعددة، وساعة منبه، ودليل هاتف يتسع لستمائة اسم. ويتمتع الجهاز W220 الذكي بشاشة عرض خارجية لعرض الأيقونات الملونة التي تتيح للمستخدم البقاء مطلعا على الرسائل الفورية الواردة، ومؤشر عمر البطارية، والوضع الحالي للمكالمات الهاتفية.
سماعة البلوتوث H670 وH800 من موتورولا
توفر سماعات البلوتوث H670 وH800، والتي تعكس تصاميم ومزايا الهواتف الجديدة، تحسينات على وقت التحدث، ونقاء الصوت، والتصميم. هذا وقد تأثرت السماعة H670 بتصميم جهاز موتورولا MOTOKRZR إذ تبدو مصقولة ملساء وتوفر الراحة التامة للمستخدمين. أما بالنسبة للسماعة H800 فتأتي بآلية انزلاقية كتلك الموجودة في جهاز MOTORIZR. وتعكس السماعتان امتداد فلسفة التصميم لدى موتورولا لتشمل كافة أجهزة تشكيلتها الجديدة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved