الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th December,2004 العدد : 96

الأحد 23 ,شوال 1425

كيانو ريفز.. محقق ذو قدرات خارقة
إن كان (كيانو ريفز) بطل سلسلة (الماتريكس) في دور (نيو) قد غاب عن بطولة لعبة أفضل أفلامه فهو لم يغب عن الظهور كبطل في لعبة أحدث وأغرب أفلامه، اللعبة التي ستنتجها شركة (مونولايث) التي تطور لعبة (ماتريكس أونلاين) في مصادفة غير مستغربة.
فقد أوكلت (وارنر بروذر انتراكتف) شركتي (مونولايث) و(إس سي آي) لتطوير لعبة مستوحاة من الفيلم الضخم لصيف العام 2005 (كوستانتين) الذي يلعب بطولته النجم (كيانو ريفز) المولود في العاصمة اللبنانية بيروت بدون المحقق (جون كونستانتين) والنجمة (رايتشيل وايز) حيث تلعب دور (انجيلا دودسون).
المثير ان فيلم (كونستانتين Constantine) غير مختلف كثيراً عن (الماتريكس) حيث يدور حول المحقق (جون كونستانتين) الذي يكتشف أموراً غريبة تحدث في العالم بعد زيارته للجحيم، ويمتلك بعدها قوى خارقة للعادة تساعده على أداء مهماته كمحقق للأحداث اللاطبيعية.
لعبة الفيلم ستقدم بأسلوب العاب الرعب والاستكشاف والقدرات الخاصة بطابع يمزج بين (ماكس بين) و(ديفل مي كراي)، هذه اللعبة تطور لمصلحة أجهزة (الاكس بوكس) و(البلاي ستيشن ) فقط وستظهر في فبراير 2005، وذلك في الوقت نفسه الذي سيتم به عرض الفيلم في صالات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
امال . كوم
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved