الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th December,2004 العدد : 96

الأحد 23 ,شوال 1425

من خلال نسخة ثلاثية الأبعاد (سيكريت اوف مانا)
براوني براون تنتفض بدعم سكوير!!
شركة التطوير الصغيرة (براوني براون) التي أسستها (نينتندو) في العاصمة اليابانية طوكيو عام 2000 م، بعد خطف عدد من المطورين من شركة (سكوير سوفت)، لم تتحرك بالطريقة التي توقعتها الشركة العملاقة (نينتندو) لمدة أربع سنوات، حيث لم تطور سوى لعبتين وعلى جهاز (الغيم بوي ادفانس) فقط.
(براوني براون) يرأسها المصمم والمنتج (نوبويوكي اوتوي) العضو السابق في (سكوير) حتى عام 1999، و(شينشي كاماوكا) العضو السابق في (سكوير) ايضاً، ويعمل كمصمم رئيسي للشخصيات.
بدأت الشركة كقسم متخصص في إنتاج العاب (الآر بي جيه) الا أنها لم تنتج سوى لعبة واحدة بشكل مستقل وكانت تلك (ماجيكال فاكشن)، ثم طورت لعبة (سيكريت اوف مانا)، بالتعاون مع (سكويراينكس).
ورغم كونها شركة مكونه من 6 أعضاء رئيسيين سابقين لدى (سكوير)، الا أن (سكويراينكس) منحتهم فرصة تطوير إحدى ألعابها مجدداً على (الغيم بوي)، الأمر الذي سيتكرر مجدداً انما على جهاز (الغيم كيوب)، حيث أعلنت (براوني براون) عن مشروع مشترك مع (سكوير) مجدداً قد يكون نسخة ثلاثية الأبعاد من (سيكريت اوف مانا).
تأمل (نينتندو) الآن في تحويل (براوني براون) إلى جناح لالعاب (الآر بي جيه)، خصوصاً بعد أن اثبت قسم (كاميلوت) المخصص أيضاً للالعاب (الآر بي جيه) عدم قدرته على إنتاج الألعاب بكمية ضخمة حيث لا يملك في رصيده سوى لعبتين كلتاهما من سلسلة (الشمس الذهبية).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
امال . كوم
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved