الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th December,2004 العدد : 96

الأحد 23 ,شوال 1425

أخبار سريعة
* توقعت نينتندو بيع مليون وحدة فقط من جهازها المحمول ذي الشاشة المزدوجة (دي أس) حتى نهاية العام في السوق اليابانية، هذا وستوفر نينتندو 300 ألف وحدة من الجهاز في الأسواق اليابانية بتاريخ 2 ديسمبر موعد إصدار الجهاز هناك.
* بالتعاون مع وام للتسلية تنتج ميدواي أول سلسلة قصص مصورة رسمية مقتبسة من سلسلة ألعاب القتال (مورتال كومبات) السلسلة القصصية المصورة الجديدة ستركز على أحداث الجزء الأخير من اللعبة وسيتم إصدارها ضمن عدة أجزاء بدءًا من شهر مارس 2005م.
* حصل جهاز الألعاب المحمول (بلاي ستيشن بورتيبل) على لعبة جديدة من سلسلة فاينل فانتسي 7 تحت مسمى كريسس كور فاينل فانتسي 7 هذه اللعبة ستكون لعبة آر بي جيه مكملة لأحداث فاينل فانتسي 7 وألعاب وفيلم فاينل فانتسي 7 الجديد أيضاً ولن تصدر قبل العام 2006م.
* تستعد يوبي سوفت لإصدار حزم ثلاثية تتضمن كل منها ثلاث ألعاب من أشهر وأهم ألعاب الكاتب توم كلانسي، الحزم الثلاثية ستتضمن ألعاب سبلنتر سيل، غوست ريكون ورينبيو سيكس، لا تفاصيل حول كيفية نشر الحزم الثلاثية حتى الآن.
* مفاجأة سوني التي قدمتها رسمياً كانت كالتالي، مبيعات البلاي ستيشن 1 في الربع الثاني من العام الجاري بلغت 600 ألف وحدة فيما بلغت مبيعات ألعاب الجهاز أكثر من 300 لعبة مباعة، هذه الأرقام أكثر من ألعاب أجهزة حديثة كالتاب ويف زودياك ونوكيا ان غيج.
* أكدت سوني أنها ستصدر حزمة تضمن جهاز البلاي ستيشن 2 المصغر الجديد مع لعبة (جي تي 4)، هذه الحزمة المشتركة ستكون ذات سعر أعلى بقليل من النسخ العادية لكنها ستكون أرخص بكثير من شراء الجهاز الجديد مع لعبة جي تي 4 بشكل مستقل.
* ريزيدنت ايفل 4 النسخة الأوروبية لن تصدر حتى منتصف شهر مارس 2005 وفقاً لأحدث قائمة إصدارات نشرها الفرع الأوروبي لنينتندو وكابكوم، النسخة الأمريكية ما تزال في موعدها في يناير 2005 وكذلك اليابانية.
* منذ إصدارها في فبراير 2004 تم بيع مليون وحدة فقط من لعبة (سونيك هيروز) على مختلفة أجهزة الألعاب بما فيها أجهزة الكمبيوتر الشخصي، لتكون سونيك هيروز أقل ألعاب القنفذ الأزرق سونيك مبيعاً حتى الآن.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
امال . كوم
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved