الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th March,2005 العدد : 105

الأحد 25 ,محرم 1426

حلول جديدة لإدارة البريد الإلكتروني تتحكم في زيادة معدلات استخدامه
أعلنت (فايل نت) (FileNet)، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول إدارة الوثائق والمحتوى لشركات الأعمال (ECM)، مؤخراً عن إطلاقها لحزمة جديدة من حلول إدارة البريد إلإلكتروني (Email Manager).
وتتيح حلول إدارة البريد الإلكتروني الجديدة لمؤسسات الأعمال سهولة تنظيم ومراقبة واسترجاع وتبادل والاحتفاظ بمحتوى البريد الإلكتروني وذلك بهدف الارتقاء بسير العمليات وضمان تلبية متطلباتهم المتنوعة.
وقال كارلو ستيلاتي، نائب رئيس شركة (فايل نت) في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: (يضمن النظام الجديد توافق العمليات مع التشريعات الحكومية الجديدة حول أساليب التخزين واسترجاع الرسائل الإلكترونية داخل المؤسسات).
وقدرت مؤسسة الأبحاث الدولية المتخصصة (آي. دي. سي) (IDC) بأن يرتفع عدد الرسائل الإلكترونية من 10 بلايين خلال العام 2000 ليصل إلى 35 بليون رسالة يومياً خلال العام 2005.
وأضاف ستيلاتي: (يزداد استخدام الموظفين في مؤسسات الأعمال للبريد الإلكتروني كوسيلة للتواصل مع الآخرين، سواء كان كأداة هامة لمتابعة المعلومات وطلب الموافقات أو لتعديل الوثائق. وغالباً ما يتضمن البريد الإلكتروني البيانات الهامة والمذكرات الرسمية وغيرها من الوثائق الحيوية). ويمكن أن تؤدي عملية الإدارة غير الصحيحة لحجم البريد الإلكتروني الصادر يومياً إلى عرقلة نمو المؤسسات.
وتعتبر خصائص جمع واسترجاع والاحتفاظ بالرسائل الإلكترونية أحد العوامل الهامة لضمان توافق هذه العمليات بصورة تامة مع أنظمة البريد الإلكتروني المعتمدة.
وتتلاءم حلول إدارة البريد الإلكتروني مع الأنظمة الخادمة للبريد الإلكتروني المعروفة مثل (مايكروسوفت إكسجينج) (Microsoft Exchange) و(لوتس نوتس) (Lotus Notes) فضلاً عن العديد من التطبيقات المكتبية والتي من بينها (مايكروسوفت أوفيس)(Microsoft Office).
وتعمل حلول إدارة البريد الإلكتروني على جمع الرسائل الإلكترونية بصورة تلقائية وفحصها بدقة وتصنيفها بهدف توفير خصائص متطورة لبحث النصوص.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved