الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th March,2005 العدد : 105

الأحد 25 ,محرم 1426

(بي. ال. كيو20) طابعات نقطية مخصصة لطباعة النماذج

تم طرح مجموعة جديدة من الطابعات النقطية (بي. ال. كيو20) (PLQ 20) من خلال شركة (إبسون) المتخصصة في قطاع توفير حلول الطباعة والتصوير الرقمي. وتعتبر هذه المنتجات المتطورة اختياراً مناسباً لطباعة بيانات مستندات السفر والتأشيرات وتذاكر الطيران واستمارات التسجيل لتلبي الاحتياجات النوعية لقطاعات المصارف والسفارات ومكاتب التسجيل وبيع التذاكر والمدارس. وتجمع هذه المنتجات بين سرعة عالية في الأداء تصل إلى 480 حرف في الثانية وشريط طباعة يتميز بعمر تشغيلي ممتد يبلغ 5 ملايين حرف، الأمر الذي يعزز من قدرتها على مواكبة عمليات الطباعة المتزايدة في بيئات العمل المختلفة. وتتصف الطابعات الجديدة أيضاً بمرونة استخدامها وصيانتها، حيث يمكن مثلاً استبدال شريط الطباعة بسهولة حتى من قبل المستخدمين الذين لا يمتلكون خبرة كبيرة بالأجهزة الإلكترونية.وعلاوة على ذلك، تتيح طابعات (بي. ال. كيو20) إمكانية طباعة المستندات حتى النمط المكون من 7 نسخ وبسُمك يصل إلى 2.6 مليمتر، مما يسمح باستخدامها في الطباعة على دفاتر التوفير ومستندات المرور.
وتتلاءم هذه المنتجات مع المكاتب وبيئات العمل محدودة المساحة مثل منصات خدمة العملاء في المصارف من خلال تضمنها لمحرك طباعة صغير الحجم إضافة إلى إمكانية استخدام مجموعة من الأدوات الاختيارية لتوفير المساحة المكتبية.
وتتطلع المصارف ومؤسسات القطاع العام دائماً للحصول على طابعات متقدمة تشتمل على العديد من الخصائص والوظائف المبتكرة التي تستطيع من خلالها إعداد ومحاذاة وسائط الطباعة وضبط سمك الورق تلقائياً إضافة إلى التعرف على هوامش الصفحات أوتوماتيكياً.
وتتضمن أجهزة (بي. ال. كيو20 أم)(PLQ20M) محرك للقراءة والكتابة على الشرائط المغناطيسية(MSRW) لخدمة العملاء الذين يعتمدون على أنظمة تكنولوجية تتطلب إجراء عمليات القراءة والكتابة على هذا النوع من الشرائط.
وتوفر الطابعات النقطية (بي. ال. كيو20) معدلات أداء عالية ومستويات اعتمادية فائقة حتى في ظل ضغوط بيئات العمل المختلفة. وتشتمل هذه المنتجات أيضاً على حلول توصيل مرنة سواء عبر وحدات التوصيل المتوازي أو التسلسلي أو وحدة الناقل التسلسلي العام(USB) أو واجهات (إي. أس. سي بي2)(ESC/P2) و(آي. بي. أم)(IBM) و (بي. آر 2 إيموليشن) (PR2 Emulations) وغيرها من خيارات التوصيل بالشبكات السلكية واللاسلكية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved