الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th March,2005 العدد : 105

الأحد 25 ,محرم 1426

أوت رين 2 Outrun 2 قيادة بدون قواعد

التقدير 90 %
متوفرة حالياً على الجهاز أكس بوكس
لعبة أوت رين 2 ليست لعبة واقعية كألعاب (يو سوزوكي) الأخرى ، بل هي لعبة قيادة في الشوارع دون قوانين , ومع هذا فانها تلجأ في بعض الأمور إلى القيادة الواقعية ، خاصة في فيزيائية القيادة وقوة الجاذبية عند الانعطاف ، وهي تقدم أرقاما جيدة وسيارات مترفة من شأنها أن تبعد عنك الملل. وإن كنت من اللاعبين القدماء والمخضرمين ، فلا شك أنك قد استمتعت بالجزء الأول من هذه اللعبة على أجهزة الأركيد ، ولا شك أنك ستستمتع بهذا الجزء ، كيف لا وهذه اللعبة تم تصميمها بواسطة مصمم الألعاب الأسطوري يو سوزوكي صانع لعبة (ين مو) ، ويتوافر لديك عدة أنماط من القيادة منها خيار القصة والتحدث والأزمة القلبية المخيف, وتمكنك اللعبة من الأختيار بين 8 سيارات منهم فيراري وانزو فيراري وأف 40 وأف 50 وسبايدر 360 وتيستاروسا وجي تي اس دايتونا ودينو 246 و288 جي تي أو ... وستجد أن هناك 15 مسارا للقيادة فيه وينقسم كل مسار إلى مراحل عدة بداية من الإسفلت والرمل ومرورا بالصحاري والتلال نهاية بالشواطئ.
القيادة بها كثير من الرعونة, والانطلاقات تكون سريعة للغاية خصوصا في الشوارع المزدحمة, وعند الوصول إلى سرعة 320 كيلومتر في الساعة مع سيارة اف 50 ستفاجأ بسرعة غير معقولة ، حيث تنتقل المشاهد بسرعة لا مثيل لها فعلاً ومع مستوى الرسوم ستتمكن من الإحساس بقوة الاكس بوكس الحقيقية.
متعة هذه اللعبة الحقيقية تكمن في تقديم صورة واقعية لحالة اللاواقعية ، حيث يمكنك الانعطاف والمناورة بسهولة فائقة أثناء السرعات العالية وتجاوز السيارات بكل سلاسة إضافة إلى قفز المنحدرات بطريقة استعراضية ، إنها ليست (جي تي) و لكنها رائعة جداً كلعبة أركيد على الأجهزة المنزلية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved