الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th March,2005 العدد : 105

الأحد 25 ,محرم 1426

أخبار سريعة
* لا يريد الفرنسيون إطلاقا ان تقوم اليكترونك آرتس بشراء شركتهم يوبي سوفت، حيث أشارت أنفوجرامز على لسان رئيسها برونوبوييل الى نيتها مساعدة يوبي سوفت بتقديم قرض مبلغ يتجاوز 100 مليون دولار الى يوبي سوفت لمساعدتها على التخلص من ديونها، يذكر أن انفوجرامز قد اشترت شركة اتاري الامريكية قبل عامين.
* سوني ايضاً تمتلك مشروعا سريا تحت مسمّى (انتيليجينت كويبي) ستصدره في 7 ديسمبر 2005 وقد يتم الكشف عنه منتصف هذا العام، لا معلومات حول هذا المشروع لكنه يطور لدى القسم الياباني لمجموعة سوني.
* هجوم العدو(نمسيس سترايك) لعبة جديدة من هيب غيمز ستصدر للاكس بوكس والكمبيوتر الشخصي في 22 مارس المقبل، الغريب في الأمر أن الأعلان عن اللعبة تم مؤخراً ولم يتم عرض اية صور حتى الآن رغم قرب موعد الاصدار.
* تم تأجيل الجزء الثاني من لعبة (ولاية الطوارئ) على البلاي ستيشن 2 من صيف هذا العام حتى الشتاء في نهاية 2005م، وقد تم الاعلان الرسمي عن التأجيل من خلال موقع بام انترتينمنت في شبكة الانترنت دون توضيح للاسباب.
* ستقوم سيغا في الثاني والعشرين من فبراير باصدار النسخة الاوروبية لجهاز البلاي ستيشن 2 من لعبة الساموراي (بلود ويل تيل) بعد أن تم اصدار النسخة الامريكية واليابانية قبل عدة أشهر، لن تحتوي النسخة الاوروبية على اية اضافات تذكر.
* بدأت شركة اليكترونك آرتس صناعة سلسلة رياضية جديدة تتمثل في لعبة رجبي ستكون اضافة الى سلسلة العاب اليكترونك آرتس الرياضية المختلفة، وستسوق الشركة لعبة رجبي 2005 على كافة اجهزة الالعاب، الا ان الشركة لم تحصل على رخصة الاتحاد الدولي للرجبي حتى الآن.
* ستديوهات لارين ستستخدم محرك الرسوم غيمبريو ثري دي في الجيل القادم من العابها، ويعتبر محرك الرسوم غيمبريو المصنع لدى شركة انتراكتف ديتل فيزواليشون من المحركات الحديثة والمتطورة ويضاهي محركات مثل محركات هاف لايف 2 ودووم 3

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved