الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th June,2004 العدد : 72

الأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

محولات شبكية لاسلكية

طرحت شركة Gateway وموقعها: www.gateway.com منتجين جديدين هما عبارة عن محولات شبكية لاسلكية Wireless Adapters حيث طرحت المنتج الأول: Gateway WirelessB USB Adapter والذي يعتمد في نقل بيانات على برتوكول IEEE 802.11b الذي يتيح النقل بتردد Bandwidth ذو معدل 11 Mbps وقيمة خمسون دولاراً أمريكياً.
والمنتج الثاني: Gateway Wireless 802.11g USB Adapter ويعتمد في نقل بيانات على برتوكول IEEE 802.11g ليتيح النقل بتردد Bandwidth بمعدل 54 Mbps وقيمته ستون دولاراً أمريكياً.
وتشير شركة Gateway إلى أن اقتناء أحد منتجاتها سوف يعزز الأداء للاتصال من أجهزة الكمبيوتر المكتبية Desktops والمحمولة Notebooks إلى الشبكة الداخلية اللاسلكية Wireless Network من دون الحاجة إلى وصلات خارجية ، وإتاحة مشاركة الاتصال مع شبكة الإنترنت وبسرعة عالية Share highspeed Internet والمشاركة في إجراء عمليات الطباعة على الطابعات Printers ومما يميز المنتجان تضمنهما على تقنية حماية Security مدمجة توفر أمن الشبكة اللاسلكية، كما أن خفة الوزن للمنتجين تجعلهما الأسهل في نقلهما إلى أي مكان. وتعمل المنتجات السابقة من خلال منفذ الناقل التسلسلي العالمي USB 1.1 وبالتوافق مع خاصية ركب وشغلPlug & Play التي تدعمها أنظمة التشغيل:
Windows98SE ME 2000 XP

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
جرافيك
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved