الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th June,2004 العدد : 72

الأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

أخبار سريعة
* الجزء الثالث من سلسلة (ميدنايت كلوب) من روكستار سيتم إصداره نهاية هذا العام على الاكس بوكس والبلاي ستيشن الثاني، روكستار ستقدم مميزات الجزء الثاني مع بعض المقترحات الإضافية التي من شأنها أن تحول اللعبة إلى جنون السباق في منتصف الليل.
* نينتندو أعلنت أن هناك 100 شركة حول العالم تدعم جهاز الألعاب (نينتندو دي أس) وتأتي خطوة نينتندو هذه كرد على خطوة سوني التي أعلنت عن وجود أكثر من 80 شركة عالمية تطور العاب لجهاز البلاي ستيشن بورتيبل.
* أعلنت أتاري تأجيل موعد إصدار لعبة (درايفر) الجزء الثالث حتى 21 يونيو المقبل بدلاً من الأول من يونيو كما جاء في التأخير الأخير قبل ثلاثة اشهر، وتعتبر (درايفر 3) أكثر العاب المطاردات انتظاراً وستصدر أولا على أجهزة البلاي ستيشن الثاني والاكس بوكس.
* بعد انفصالها عن شركة نينتندو، أعلنت شركة التطوير (فاكتور فايف) عزمها على إصدار لعبة الجاسوسية والإثارة (تورنادو) على أجهزة الألعاب المنزلية العام المقبل، ومشروع (تورنادو) كان قيد التطوير منذ أكثر من خمس سنوات على النينتندو 64 قبل أن ينقل إلى الغيمكيوب ثم يتوقف بسبب مشاكل التطوير قبل عامين.
* تايتوس انتراكتف حصلت من جديد على رخصة شركة (فولكس فاغن لمبورغيني) وستصدر الشركة لعبة باسم (لامبورغيني أف اكس) ستركز على تقديم السيارات السوبر رياضية من شركة (لامبورغيني) مثل (كونتاش)، ( ديابلو)، ( مورسيلاغو) وحتى ( ديابور) الأخيرة، اللعبة قادمة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي العاملة بأنظمة ويندوز فقط.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
جرافيك
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved