الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th July,2003 العدد : 28

الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

شكاوى عملاء "AT&T" بسبب الارتفاع في فواتير النقال

شنت جمعية حماية حقوق المستهلكين الأمريكيين حملة على شركة "TA&T" بسبب تزايد الشكاوي من عملائها لاستلامهم فواتير شهرية للهواتف المحمولة بقيمة مغالى فيها.
وتبين أن الشركة تستغل بندا في العقد الذي تبرمه مع العميل يقضي بانتهاء العرض الخاص الذي تقدمه من خلاله دقائق مجانية معينة بعد مرور سنة من التعاقد دون ان تخبر العميل بذلك مسبقا وهو الامر الذي يفاجأ به العملاء الذين تعاقدوا مع الشركة على أساس قيمة محددة للاشتراك مقابل دقائق مجانية دون فحص التفاصيل المعقدة في العقد الذي يوقعونه. وحذرت الجمعية شركة "TA&T" من ان تلك الممارسات يمكن ان تؤدي الي انصراف العملاء عن التعامل معها وهو الامر الذي يمكن ان يصبح كارثة للشركة وسط مناخ التباطؤ والركود الذي اصاب صناعة الاتصالات الأمريكية مؤخرا.
وتشير إحصائيات شركات الاتصالات الأمريكية إلى ان عدد المشتركين الجدد مازال متباطئا في النمو وهو الامر الذي يدعوها إلى ممارسة حرب أسعار لجذب عملاء جدد الي جانب تحسين الخدمة المقدمة لمشتركيها.
وقال أحد المحللين: ان على شركات الاتصالات ان تهتم بتلافي اي مشكلات يمكن ان تحدث مع عملائها بسبب ارتفاع قيمة الفواتير او أي مشكلة مشابهة لأن ذلك يمكن ان يؤدي الي انصراف العملاء عن الشركة في الوقت الذي اصبح فيه اكتساب عميل جديد اكثر صعوبة من اي وقت مضي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved