الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 6th July,2003 العدد : 28

الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

سوني حتكر ألعاب كرة القدم لكونامي

في صفقة بين شركة سوني للكمبيوتر والتسلية وكونامي اليابانية. أعلنت الاولى احتكار العاب winning Eleven رسميا على جهاز البلاي ستيشن الثاني الياباني النظام فقط، كما احتكرت العاب Pro Evolotion Soccer على أجهزة البلاي ستيشن الأوروبية النظام فقط، واحتكار سلسلة بيرفيكت سترايك (انترناشونال سوبر ستارسوكر) أيضا.
ولم تحدد قيمة الصفقة ولا مدتها ولكن يبدو ان المدة حددت لأكثر من سنتين، هذا الامر يعني ان ملاك اجهزة الغيمكيوب الذين حصلوا على ويننغ اليفين 6 لن يحصلوا ابدا على اية العاب كرة قدم من شركة كونامي بعد الآن.
غيران ملاك البلاي ستيشن الثاني وعشاقه سيكونون سعداء فعلا بهذه الصفقة التي عقدتها كونامي و سوني مع صفقة احتكار لعبة ميتل جير سوليد 3 على البلاي ستيشن الثاني ايضا . الأمر غير غريب على سوني التي عقدت خلال الاشهر الماضية صفقات احتكار ضخمة على رأسها احتكار "ميتل جير سوليد 3 " و لعبة التسلل " كوول غيرل " . ولعبة الرعب "كاسلفانيا" مع "بلودي رور 4 " من كونامي ايضا. احتكار العاب اليكترونك ارتس الرياضية ذات ميزة الاونلاين . واحتكار سلسلة العاب "غراندثيفت اوتو" ولعبة "مانهونت" من روكستار . ويبدو ان سوني لن تتوقع عن عملية الاحتكار .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved