الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th March,2004 العدد : 59

الأحد 16 ,محرم 1425

درايفر الجزء الثالث لهزيمة كافة المنافسين

برونو بونيل رئيس اتاري أعلن عن تأجيل موعد إصدار لعبة المطاردات و الإثارة (درايفر 3 ) حتى يونيو 2004 بدلاً من مارس ، التأجيل لم يكن عشوائياً حيث تريد شركة (اتاري ) إجراء المزيد من الاختبارات وعمليات التعديل والتطوير على اللعبة لتمكينها من التغلب على كافة المنافسين في ظل وجود نخبة من ألعاب المطاردات مثل (مافيا ) و (الجريمة الحقيقية).
درايفر 3 أو DRIV3R من تصميم مارتن ادميندوسون مصمم لعبة (المجازف) تم بناء اللعبة على محرك الرسوم الخاص بلعبة المجازف الصادرة على البلاي ستيشن 2 منذ فترة ، غير أن المحرك خضع لعمليات تعديل شاملة للتوافق مع إمكانيات اللعب الضخمة لكن الشبه يبقى كبيراً بين (درايفر ) و (ستونتمان).
يلتزم الجزء الثالث بأسلوب (غراند ثيفت اوتو ) المفتوح حيث يمكن التجول في المدن بحرية، سرقة السيارات وشراء الأسلحة وهذا الأمر ينطبق على طريقة تنفيذ المهمات حيث لن تكون اللعبة ذات مهمات منفصلة بل مترابطة في المدن.
أكبر عالم افتراضي حتى الآن في العاب المطاردات أكدته (درايفر 3 ) مع وجود ثلاث مدن مستوحاة من الواقع ، ميامي ، نيس ، استنبول يشكل حجم هذه المدن مجتمعة 90 ميلا مربعا افتراضيا، تم تصميم المدن بأسلوب (غراند ثيفت اوتو فايس سيتي) حيث يمكن الولوج إلى بعض المباني والمجمعات و الدخول إلى الدهاليز والإنفاق بحرية، ويمكن أيضا تدمير كل شيء مع وجود نظام للحياة الافتراضية للسكان المدن.
درايفر 3 أيضا استعانت بخبرات هوليوودية للقيام بالأداء الصوتي، الممثل مايكل مادسين من فيلم (كيل بيل ) سيلعب دورالبطل (تان ) هذه المرة وسيشترك معه نجم سلسلة أفلام المهمة المستحيلة (ايرفين راهمس ) بالإضافة إلى النجم (ميكي روركي) بطل فيلم ( ذي كراول) هذا بالإضافة إلى المكسيكية (ميشيل رودريغز ) التي مثلت في فيلم لعبة الرعب (ريزدنت ايفل ).
شركة (اتاري) تتوقع أرباحا تصل إلى 190 مليون دولار من جراء بيع (درايفر 3 ) على أجهزة البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس، هذه اللعبة ستصدر أيضا على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وجهاز اينفينوم لابس فانتوم الجديد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
معارض
الشبكات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved